شاهد كل المباريات

إعلان

أهلي جدة: ندرس ضم زكريا نهائيا.. ولم نفاوض ثنائي الأهلي أو ثلاثي الزمالك

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

أكد أحمد بامعوضة مدير التعاقدات بنادي أهلي جدة السعودي أن الإدارة تدرس التعاقد مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الحالي والمعار من صفوف الأهلي بشكل نهائي.

وسجل مؤمن زكريا 3 أهداف منذ انتقاله معارا لنهاية الموسم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية للأهلي السعودي، بواقع هدفين في الكأس وهدف بالدوري.

وأشار مدير التعاقدات بالنادي السعودي في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" "مؤمن زكريا يقدم مستوى طيب حتى الأن، أي لاعب يتألق معنا ويثبت جدارته بالتأكيد نتمسك في بقائه معنا بشكل نهائي".

وواصل "كل ما اثير مؤخرا عن رغبتنا في التعاقد مع ثنائي الأهلي أحمد فتحي وعبدالله السعيد غير صحيح، ولم نقدم أي عرض رسمي للنادي الأهلي بشأن أي لاعب منهما".

وأكمل "أكملنا جميع صفقاتنا الشتوية ولا نحتاج لأي لاعب جديد خلال الفترة الحالية".

واستمر قائلا "بعض وكلاء اللاعبين قاموا بعرض ثلاثي الزمالك علي جابر وطارق حامد وباسم مرسي علينا من أجل التعاقد معهما خلال الانتقالات الشتوية".

وأضاف "بالفعل كنا بحاجة لمدافع ومهاجم، لكن لم نقدم أي عرض رسمي لنادي الزمالك بشأن أي لاعب من الثلاثي كما اثير مؤخرا في وسائل الإعلام".

واختتم قائلا "نوجه الشكر لمحمد عبدالشافي على الفترة التي تواجد بها مع الفريق، نتمنى له التوفيق مع الفتح السعودي ومنتخب مصر في كأس العالم".

1

إعلان

التعليقات