شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يعلن موعد الظهور الأول لعبد العزيز في التدريبات

محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز

قال نادي الزمالك إن محمود عبد العزيز أحدث الصفقات المنضمة للفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية، سيتواجد في المران المسائي للفريق الذى سيقام على ستاد القاهرة ، استعدادا لمباراة طنطا بالجولة ال 22 لبطولة الدورى .

وأشار المركز الإعلامي بالنادي إلى أنه تم قيد محمود عبد العزيز في قائمة الفريق المحلية والافريقية.

ويعد عبد العزيز القادم لصفوف الفريق من نادي سموحة، الأقرب لقيادة وسط ملعب الزمالك، في مباراة طنطا، في ظل غياب طارق حامد للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث خلال لقاء فريقه أمام انبي، الأربعاء، الذي انتهي بالتعادل السلبي. 

ويواجه الزمالك، الأحد، فريق طنطا، في الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، قال مصدر بالنادي، إن الجهاز الفني استقر على تجهيز السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق للمشاركة في التشكيل الأساسي للقاء طنطا، ليكون بديلا لأحمد أبو الفتوح.

ولم يشارك مؤيد العجان في مباريات الزمالك منذ تولي إيهاب جلال قيادة الفريق في الفترة الماضية، قبل أن يستقر المدير الفني على تجهيزه للمباريات المقبلة.

وكان اللاعبين الذين خاضوا مباراة انبي، الأربعاء، خاضوا تدريبات استشفائية صباح الخميس، بملعب النادي، استعدادا لمواجهة طنطا.

ومن المقرر أن يخضع فيه باسم مرسي مهاجم الفريق لتدريبات منفردة مساء اليوم، خاصة وأنه يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته في الركبة، التي تم على إثرها استبعاده من مباراة إنبي.

وقرر إيهاب جلال خوض الفريق مرانه المسائي الذى يشارك فيه اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي.

0

إعلان

التعليقات