شاهد كل المباريات

إعلان

زاده منتقدا عباس: الزمالك كان بالمركز الـ13 وتعاقد مع مدمن "الخمر".. ورفض صلاح

هاني زادة

هاني زادة

انتقد هاني زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وطريقة قيادته للقلعة البيضاء، حيث وصل ترتيب الفريق معه للمركز الـ13 في أحد المواسم.

وأشار زاده في تصريحات لبرنامج "ملعب الشريف" "ممدوح عباس من المفترض أنه مشجع لنادي الزمالك، لكن كيف وقع في تلك الأخطاء وهو رجل أعمال".

وواصل "وجدت كوارث فيما يخص قضايا اللاعبين الأجانب واصحاب الشكاوي لدى الفيفا، ملف الكابوس كان يهدد الزمالك بعقوبات لا حصر لها، ابسطهم خصم 6 نقاط".

واستمر "نجحنا في تسوية العديد من القضايا، حتى قضية ريكاردو التي كانت قد تسبب كارثة للزمالك نجحنا في انهاء الأمر رغم وجود حجز على الأرصدة".

وأكمل "يجب ان نرفع القبعة لمرتضى منصور في طريقة ادارته لملفات الزمالك المختلفة خاصة الاقتصادية، لكن في النهاية لن ننزل بأنفسنا الملعب لنسجل الأهداف".

وأضاف "ممدوح عباس يهاجم الزمالك وجهازه الفني وتناسى أن الفريق في عهده لم يكن يحقق بطولات ووصل للمركز الـ13، بجانب أنه تعاقد مع هنري ميشيل الذي هرب من الزمالك بجانب أنه مدمن شرب الخمور".

واختتم "ممدوح عباس رفض ضم صلاح وقال أنه لا يصلح للزمالك، كنا نتمنى أن نكون في مجلس الإدارة وقت تم عرض صلاح علينا بـ2 مليون جنيه من المقاولين العرب".

776

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa