شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. أزارو يطارد الثنائي الإفريقي ضمن 6 ملامح من فوز الأهلي

وليد ازارو

وليد أزارو لاعب الأهلي

واصل الأهلي مسلسل انتصاراته بالفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن مباريات المرحلة الـ22 من مسابقة الدوري. 

الفوز جعل الأهلي يتربع على القمة برصيد 54 نقطة ليحافظ على فارق النقاط التسعة مع الإسماعيلي كما يمتلك المارد الأحمر مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 22 في المركز الرابع عشر. 

وفي التقرير التالي، يستعرض "يلا كورة" أبرز 6 أرقام من فوز الأهلي على الاتحاد: 

- قطار الانتصارات 

للمباراة الثامنة ينجح الأهلي في تحقيق الانتصار منذ التعادل أمام وادي دجلة بهدف لمثله، ليصبح أمام المارد الأحمر مباراة واحدة للوصول إلى رقم قياسي يحققه هذا الموسم حيث سبق وأن حقق 8 انتصارات متتالية منذ الخسارة من مصر المقاصة (3-2) ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني. 

- أزارو يطارد الثنائي 

واصل المهاجم المغربي وليد أزارو مطاردته لثنائي الأهلي أمادو فلافيو وماليك إيفونا حيث نجح مهاجم الأهلي في تسجيل 11 هدفًا ليصبح على بعد هدف وحيد فقط للوصول لرقمي الثنائي، حيث سجل فلافيو 12 هدفًا في موسم 2008-2009، وسجل إيفونا نفس عدد الأهداف في موسم 2015-2016. 

كما اقترب أزارو من صدارة هدافي الدوري حيث يتصدر المسابقة كلاً من جون أنتوي لاعب مصر المقاصة وعمر السعيد لاعب وادي دجلة ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفًا

- سيطرة حمراء 

بخلاف تفوق الأهلي من ناحية الصدارة، يتواجد المارد الأحمر في صدارة الأكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بواقع 47 هدفًا ويأتي خلفه فريق مصر المقاصة الذي سجل 36 هدفا، كما يتصدر الأحمر صدارة أقل فرق استقبالا للأهداف بواقع 12 هدفا، متفوقًا على الإسماعيلي الذي مُني بـ17 هدفا. 

- الأهلي يتفوق 

منذ خسارة الأهلي على يد الاتحاد السكندري بهدف مقابل أربعة في مباراة الجولة الثالثة من موسم 2014-2015، لم يحقق بعدها زعيم الثغر أي انتصار على المارد الأحمر، حيث حقق الأخير في آخر سبع مباريات خمس انتصارات مقابل تعادلين.

- توهج ثلاثي

واصل عبد الله السعيد توهجه مع الأهلي خلال هذا الموسم حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر أمام الاتحاد، ليرفع نجم الأهلي عدد أهدافه إلى تسعة أهداف في الدوري خلال هذا الموسم وصنع 10 تمريرات حاسمة، في المقابل تمكن أجايي من صناعة هدف وتسجيل آخر أيضًا ليحرز أربعة أهداف ويصنع ثمان تمريرات حاسمة خلال هذا الموسم، وجاء أزارو في مقدمة لاعبي المارد الأحمر بتسجيله 11 هدفًا. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات