شاهد كل المباريات

إعلان

عواد: كوبر هنأني على مستواي.. ولن نتنازل عن الكأس والمنافسة على الدوري

هيكتور كوبر ومحمد عواد ومحمود فايز

هيكتور كوبر ومحمد عواد ومحمود فايز

قال محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، هنأه على المستوى الفني الذي وصل إليه، وذلك على هامش لقائهما في حفل لتكريم الأفضل في العام 2017.

وأضاف حارس الدراويش في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لفريقه "كوبر قام بتهنئتي على المستوى الذي وصلت إليه، وطالبني بضرورة الحفاظ عليه في ظل المنافسة الكبيرة مع زملائي الحراس للتواجد في قائمة روسيا".

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم 2018، وذلك بعد غياب استمر نحو 28 عاما، علما بأن القرعة أوقعته في المجموعة الأولى بجوار منتخبات روسيا (المنظم) وأوروجواي والسعودية.

وعن فريقه الإسماعيلي، قال عواد "بالرغم من اتساع فارق النقاط بين مع الأهلي المتصدر، إلا أن الفريق سينافس على لقب الدوري حتى نهاية الموسم الجاري، بجانب عدم التنازل عن كأس مصر لإسعاد جماهير الدراويش".

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الإسماعيلي أقرب ملاحقيه، وذلك بعد مرور 22 جولة.

وأشار عواد إلى أن العروض القوية التي يقدمها الدراويش منذ بداية الموسم الجاري تعتبر إنجازا في ظل الامكانيات المتاحة، وهذا يدل على إصرار مسئولي النادي على عودة شخصية الإسماعيلي إلى مكانتها الطبيعية.

وتمنى الحارس مواصلة تألقه لحماية عرين الدراويش في الفترة القادمة وتحقيق حلم أي لاعب في المشاركة بكأس العالم المقبل، موجها الشكر لمدربه سعفان الصغير، الذى منحه الثقة والدفعة القوية للحفاظ على مستواه الفني.

4

إعلان

التعليقات

`48

عرضية من البا من خارج منطقة الجزاء وابعاد من دفاع ايران