شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يسعى لكسر سلسلة "اللا فوز" أمام سموحة من أجل 3 أهداف

الزمالك

الزمالك

يحل الزمالك ضيفا على سموحة في الجولة الـ23 من الدوري الممتاز في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على استاد الجيش ببرج العرب.

ويبحث الزمالك عن 3 أهداف خلال تلك المباراة، ولعل أبرزها كسر سلسلة "اللا فوز" أمام سموحة المستمرة منذ 14 إبريل 2015، حين حقق فريق ميت عقبة أخر فوز له أمام أبناء الأسكندرية، استمر بعدها أصحاب الأرض مدة 1034 يوما بدون هزيمة أمام الزمالك.

وينطبق على لقاء سموحة والزمالك، مقولة "مباراة بست نقاط" حيث يدخل الزمالك المباراة وفي رصيده 36 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، أما سموحة فيقل عنه بنقطة واحدة ويحتل المركز الخامس، أي أن الفائز من اللقاء سيضمن التواجد في المربع الذهبي.

وبخلاف كسر سلسلة اللا فوز والصراع من أجل البقاء في المربع الذهبي، يأمل الأبيض أيضا في الثأر من هزيمة الدور الأول التي كانت بالقاهرة، وانتهت بنتيجة 3-0 لصالح أبناء الأسكندرية، وخرج حينها مرتضى منصور رئيس الزمالك وقال أن ضيفه استخدم السحر من أجل الفوز.

وشهدت قائمة الزمالك عودة كاسونجو لقيادة هجوم الزمالك بعد عفو إيهاب جلال عنه، بالرغم من المشكلة التي أثارها مؤخرا، فيما استمر استبعاد أحمد أبو الفتوح من القائمة للمباراة الثاني على التوالي.

وعاد روقة إلى القائمة من جديد بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، ليدعم خط وسط الفريق.

ويغيب عن الفريق كل من محمد مجدي وباسم مرسي وحازم إمام وإسلام جمال ومحمود "دونجا" للإصابة ومحمود "جنش" لعدم الجاهزية، ويوسف "أوباما" وأحمد أبو الفتوح ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت لأسباب فنية. (طالع القائمة)

وضمت قائمة سموحة 20 لاعباً خلال المعسكر الذي أقيم من أجل المباراة حيث شهدت تواجد أسامة إبراهيم، لاعب الزمالك السابق لأول مرة. (طالع القائمة)

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa