شاهد كل المباريات

إعلان

البدري يتحدث عن.. الأولوية للأهلي وعلاقته ببيبو ومتعب والصفقات الجديدة

حسام البدري

حسام البدري

تحدث حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي وكواليس أول مكالمه بينهما قبل الانتخابات الأخيرة.

وكان البدري قد رحل أخر مرة عن الأهلي في 2013 لتدريب الأهلي الليبي بعد ذلك، وأصدر بيانا انتقد فيه طريقة رحيل المدرب، وكان الخطيب نائبا لرئيس النادي.

وأشار البدري في تصريحات لبرنامج "هنا العاصمة" "تعلمنا في الأهلي الفصل دائما بين فريق الكرة ومجلس الإدارة، لا يوجد أي تدخل في الانتخابات من جانبنا".

واستمر "رحلت عن الأهلي في المرة الأولى بعد تقديم استقالتي، وفي المرة الثانية كان هناك اتفاق واخطار للمجلس أنني سأرحل بسبب إقامتي في كندا".

وأضاف "لم ارحل عن الأهلي في منتصف الموسم دون اخطار، ابلغتهم وكان الخطيب في المجلس أنني سأرحل بعد تأهل الأهلي لمجموعات افريقيا".

وتابع "قالوا لي أنني يجب أن اؤجل رحيلي عن الأهلي لكن ظروفي لم تكن تسمح، رحلت وصدر البيان الشهير والأمر انتهى".

وشدد "علاقتي رائعة بالكابتن الخطيب، هو أول من قام بالاتصال بي للسؤال عن ابنتي بعد الحادثة، هو وحسن حمدي أول من قاموا بتصعيدي مدير فني، الاختلاف وارد لكن هناك احترام".

وصرح البدري بأن في الأهلي دائما الشخصيات التي تعمل في مناصب كبرى بالأهلي تتمتع بسمات خاصة، ولو كان هناك أزمات وعدم ثقة لما استمريت بالمجلس حتى الأن.

وقال البدري أن هناك تعاون جيد مع لجنة الكرة، وهناك ثوابت في الأهلي تخص العمل بين المدير الفني ولجنة الكرة، ولا يمكن التعاقد مع لاعب دون رغبة المدرب.

وعاد البدري ليؤكد "جميع الصفقات تعاقدنا معها بمعرفتي سواء صلاح محسن أو محمد شريف أو علي لطفي، الجزار كان من خلال اللجنة الفنية وهو لاعب جيد ومبشر".

وواصل "هناك معايير تخص الصفقات الجديدة والمشاركة مع الفريق، ويجب أن ندعم الفريق من أجل التحضير لأي ظرف طارئ يخص الغيابات والاصابات.

وبرر الأهلي عدم اعطاء الفرص للعديد من اللاعبين قائلا "قد يكون ظروف المباريات في بعض الوقت، واخريين يحتاجون للوقت من أجل الانسجام، أي لاعب لا يشارك يشعر بالظلم بالتأكيد".

ونفى البدري أن يكون قد قام بتطفيش عماد متعب من الفريق، مشيرا الى أنه أول من قام بتقديمه للراحل صالح سليم اثناء توليه فريق 17 عام بالنادي، وقال أن متعب هو المهاجم القادم لمصر.

وأكد البدري أن متعب لم يقبل فكرة الاستعانة به في وقت قليل بالمباريات، مشيرا الى أن ظروف بعض المباريات كانت تمنع مشاركة اللاعب لفترة أطول، وشدد على ترحيبه بعودة متعب للفريق من جديد.

وعن عودة حسام غالي قال البدري "غالي رحل بناء على طلبه من أجل الاستفادة بعرض النصر المادي، عندما عرض العودة من أجل التكريم، المجلس تحدث معي ووافقت".

واختتم "لم يتم فتح ملف تجديد تعاقدي مع الأهلي، عندما تعاقدت في الولاية الثانية لم اتطرق لأي تفاصيل مادية مع المهندس محمود طاهر، مستعد لتجديد عقدي بكل تأكيد إذا احتاجني الأهلي، والأموال لا تهم، الأهلي هو الأولوية".

1

إعلان

التعليقات

`34

هجمة خطرة لمصر بعد عرضية من عبد الشافي يخرجها مدافع روسيا قبل ان تصل الكرة الى محمد صلاح لتصبح ركنية لمصر