شاهد كل المباريات

إعلان

ايهاب جلال يكشف.. مفاوضات الزمالك المتكررة والنقد ومرتضى والطريقة الأوروبية

ايهاب جلال

ايهاب جلال

كشف إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك أنه وافق على تدريب الفريق نظرا لقيمته الكبيرة ولأنها فرصة قد لا تتكرر في المستقبل إذا لم يكن مرتضى منصور رئيسا للنادي.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد تعاقد مع ايهاب جلال لمدة موسم ونصف الموسم لخلافة نيبوشا في ادارة الفريق الفنية.

وأشار ايهاب جلال في تصريحات لبرنامج "اكسترا تايم" "مرتضى منصور رجل جرئ، منحني الفرصة لثقته في امكانياتي، الزمالك نادي كبير وصاحب شعبية هائلة ولديه بطولات وتاريخ".

واستمر "كنت متأكد أن مرتضى منصور لا يتدخل في التشكيل، هو فقط يريد أن يُشرح له بعض الأمور، فعلت هذا معه، اجتمعت به 3 مرات فقط منذ توليت المسؤولية".

وواصل "يجب أن تنفذ فكرك واسلوبك دون أي حساب، في النهاية هناك توفيق من الله، واتحمل المسؤولية، لا يجب النظر لإرضاء أحد، المهم أن تكون بشخصيتك".

واستمر "اقدر استعجال جماهير الزمالك واتحمل هذا الضغط، سبق وعملت تحت ضغوطات عديدة، وسعيد بأن الجماهير تتحدث معنا بشكل ايجابي رغم تذبذب النتائج".

وأكمل "لا التفت للانتقادات، التدريب وكرة القدم وجهات نظر، النقد البناء لا مانع منه، لكن في النهاية لا يوجد صح أو خطأ، هناك وجهة نظر، وكل شخص له فكرته التي يريد تنفيذها".
 
وشدد ايهاب جلال على أنه يحترم الجميع ولا يوجد أي مشاكل مع أي فرد داخل نادي الزمالك، مشيرا الى وجود دعم كبير من جانب مجلس الإدارة والجهاز المعاون واللاعبين.

وتابع "لن يجتمع عليك كل الناس ولا يوجد فرد يعمل وحده دون مساعدة ومساندة الأخريين".

وعن قيادة الزمالك في مباراة الأهلي قال "كنت العب من أجل المكسب، سعدت باللاعبين وبما قدموه، كان هناك فكرة اسعى لتنفيذها، قد يكون الاستيعاب قليل، لكن كان يمكن أن نخرج بنتيجة أفضل".

واستكمل "لم اخشى قيادة الفريق أمام الأهلي، تحملت المسؤولية، لم اصر على طريقة لعب معينة، لكن وضعت بعض الأمور امام اللاعبين".

وصرح "اؤمن أننا نستطيع اللعب مثل أوروبا، يوجد بعض النواقص في الامكانيات بجانب سوء ارضية بعض الملاعب، ويجب أن يتدخل اتحاد الكرة لتطوير الملاعب".

وتحدث على أنه يستهدف العمل في اوروبا، مشيرا الى أن فرصة الزمالك عندما جاءت كان لابد من التمسك بها، لولا مرتضى لاحتاج للفوز بـ10 دوري للفت نظر الأهلي او الزمالك.

أكد قائلا "حدثت مفاوضات مع الزمالك 4 مرات، المرة الأولى حدثت مشكلة بين مرتضى وعبدالسلام ولم ينجح الأمر، في المرة الثانية كنت اريد قيادة الفريق في افريقيا وطلبت استئذان ادارة المقاصة".

واسترسل "في المرة الثانية كنت ارغب في أن يفوز الفريق بمباراة اهلي طرابلس والتأهل للأدوار الاقصائية في افريقيا لأن الأمور سوف تكون اسهل ولم يحدث نصيب، الثالثة كانت قبل الانتخابات وتعاقد الزمالك مع نيبوشا".

واختتم "في المرة الرابعة كان التفاوض من خلال تامر النحاس وظهرت في اللحظات الأخيرة ووقعت على العقود، اشكر انبي وجدت منهم كل الاحترام والتقدير، لكن امر واحد فقط يخص التعاقد اعترضت عليه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات