شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة: لا ثغرات في عقد أنتوي.. والزمالك طلب ضمه ولا نمانع

المقاصة وانتوي

جون انتوي

نفى بكري سليم مدير عام نادي مصر المقاصة وجود أي ثغرات في عقد جون انتوي مهاجم الفريق، الذي استعاره من الأهلي بداية الموسم بنية الشراء، مؤكدا وجود عرض من الزمالك لضم اللاعب.

وأضاف سليم في تصريحات لبرنامج "الكورة في ملعبك" الإذاعي "حديث عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، عن وجود ثغرة في عقد جون انتوي، يضمن عودته لناديه، أمر عار تماما عن الصحة"، مضيفا "قمنا بمراجعة العقود بعد تصريحات القيعي، وتأكدنا من عدم صحتها".

وواصل "العقد واضح، إعارة بنية البيع، وفي حال طلب نادي مصر المقاصة شراء اللاعب عليه دفع 600 ألف دولار، واللاعب يرغب في الاستمرار معنا بالفعل".

وعن حقيقة وجود عرض من مرتضى منصور رئيس الزمالك لشراء اللاعب، قال "هناك رغبة بالفعل، وليس لدنيا أي مشكلة مع الزمالك أو الأهلي"، مضيفا "العقد شريعة المتعاقدين، وليس لأي أحد علاقة بوجهته المقبلة، سواء للزمالك أو لغيره".

وواصل "لن نبيعه سوى في حال إيجاد البديل المناسب، سواء برع نانا بوكو في الفترة المقلبة مثلا، أو كاسونجو كابونجو"، مضيفا "نستهدف زيادة الموارد المالية من خلال بيع اللاعبين، لأن ليس لنا بديل آخر، سوى حقوق الرعاية والبث".

ويتصدر جون انتوي جدول ترتيب هدافي الدوري برصيد 12 هدفا، بالتساوي مع عمر السعيد مهاجم وادي دجلة، ووليد أزارو لاعب الأهلي.

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات