شاهد كل المباريات

إعلان

البدري ينتقد فريقه رغم الخماسية.. ويتنبأ لصلاح بمستقبل واعد

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

انتقد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي فريقه على الرغم من تحقيق الفوز (5-2) على المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 23 في الدوري الذي يتصدره الأحمر بفارق 14 نقطة.

البدري قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"كانت هناك أمور سلبية في المباراة، يجب أن نجلس مع أنفسنا ونذكرها، سأتحدث مع اللاعبين بشأنها، شعورنا بالأريحية بعد التقدم بهدفين نظيفين أمر لا يجب أن يكون موجوداً في كرة القدم".

الأهلي كان متقدماً بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل المقاولون لتصبح النتيجة (2-2) حتى الدقيقة 85 لينتفض بعدها الأحمر بتسجيل ثلاثية ليحسم المواجهة لصالحه بخماسية.

وأضاف البدري:"كان هناك الكثير من التفكير السلبي الذي جعل المباراة أصعب بالنسبة لنا، وأرهقنا قليلاً في اللقاء، وعلى الرغم من ذلك أشكر اللاعبين على قدرتهم في العودة من جديد وتحقيق الفوز".
 
البدري أشرك لاعبه الوافد حديثاً صلاح محسن في الشوط الثاني وقت أن كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بهدفين مقابل هدفين ليلعب كمهاجم ثاني مع المغربي وليد أزارو.

واختتم البدري عن لاعبه الشاب:"صلاح محسن يتميز بالشراسة والثقة ولديه الجودة اللازمة، سيكون له مستقبلاً كبيراً معنا، وليس ضرورياً أن يسجل اللاعب كلما شارك بديلاً، خاصة وأنني أشركته في ظروف صعبة بحثاً عن الفوز".

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات