شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يدافع عن آل الشيخ وينتقد طنطا والاسماعيلي ويوضح موقفه من عبدالله السعيد

مرتضى منصور

مرتضى منصور

دافع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي ورئيس النادي الأهلي الشرفي، منتقدا ادارتي طنطا والاسماعيلي.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "ما الجريمة التي ارتكبها تركي آل الشيخ في مصر لكي يتعرض لهذا الكم من الهجوم والشائعات والسباب في مواقع التواصل الاجتماعي؟".

وواصل "آل الشيخ رجل يحب وينتمي للنادي الأهلي ويساعده، وأيضا بكل حب يدعم الزمالك وقدم لنا 18 مليون جنيه من أجل صفقة النقاز، لماذا لا يتم شكره".

واستمر "هناك شخص حجز على أموال الزمالك في البنوك، وأخر أهلاوي يساعدنا ويدعمنا، من هو الأفضل بالنسبة لنا؟".

وانتقل للحديث عن فايز عريبي رئيس طنطا قائلا "ما صرح به بشأن موقف مصطفى محمد عار تماما من الصحة، وحزين لأنه لم يحترم شخص رئيس نادي الزمالك".

وأضاف "مصطفى محمد يلعب بالمجان في طنطا لأنني كنت حريصا على دعم النادي، وتحملت تكاليف الإعارة حتى لا احاسب من الجهاز المركزي للمحاسبات، كل الإعارات تخرج بمقابل مادي".

وأكمل "لسنا صغار لكي نطلب من لاعب أن يتهرب من مباراة، طنطا كان يريد اشيمبونج، لكن وكيله رفض بسبب الراتب، عرضت تحمل الفارق من جيبي، لكن اللاعب اراد بتروجيت".

وتحدث "عرضت 10 لاعبين يمكن التفاوض معهم للعب في طنطا للحصول على مصطفى محمد لدعمهم، ولم اتلق أي رد حتى الأن".

وشدد "مصطفى محمد رحل لطنطا بسبب حرق ايناسيو له في البطولة العربية بعدما اشركه لدقائق وقام باستبداله، لم يرحل لأنه لاعب غير مرغوب فيه من الإدارة او مستواه ضعيف".

وعن الإسماعيلي قال "لا اعلم لماذا يتم الهجوم علي من ادارة الاسماعيلي رغم انني اساعدهم وادعمهم، قلت لماذا لا يلعبون مع الأهلي في ملعبهم، هل يهاجمونني بسبب دفاعي عنهم؟".

وصرح "يغضبون مني عندما اتفاوض لضم لاعب وسبق وتركوا 16 لاعبا للأهلي، كل ما قلته هل هناك أزمة بين الأهلي والاسماعيلي لكي تقام المباراة في برج العرب، ولم اطلب نقل مباراة الزمالك".

واختتم "ما أعلمه أن عبدالله السعيد جدد للأهلي، لم اتفاوض معه ولا اعلم رقم هاتفه، لكن اذا كان لاعبا حرا فهذا وضع اخر، لكن علاقتنا بالأهلي محترمة للغاية ومتفقين على العديد من الأمور".

1

إعلان

التعليقات