شاهد كل المباريات

إعلان

عمرو جمال يوضح .. حقيقة استبعاده من مباريات بيدفيست

عمرو جمال

عمرو جمال

كشف المهاجم المصري عمرو جمال والمحترف في صفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي عن سبب غيابه عن مباريات فريقه الأخيرة.

وكان مهاجم منتخب مصر قد غاب عن آخر خمس مباريات لفريق بيدفيست في جميع المباريات وسط تقارير عن جلسة بين المدرب جافين هانت مع عمرو جمال من أجل عودته من جديد للمشاركة مع الفريق.

وكشف عمرو جمال حديثه مع مدربه وسبب غيابه عن مباريات بيدفيست وذلك في حواره مع "يلاكورة" حيث قال "سبب غيابي الفترة الأخيرة يرجع لوجود أكثر من عرض لضمي سواء من فرق في جنوب إفريقيا أو عرض من فريق هيلنسكي الفلندي، وجلست بالفعل مع المدرب وأكد على حاجته لي في المباريات المقبلة وحاجتي أيضًا للمشاركة من أجل التواجد مع المنتخب المصري في كأس العالم في روسيا".

وعن العرض الفنلندي قال جمال "لقد رفضت فكرة الإنضمام لصفوف الفريق الفلندي حيث أرى أن الفرصة متاحة أمامي من أجل الانضمام لفرق أفضل خاصةً بعد كأس العالم أو ربما في الفترة الحالية".

وأضاف عمرو جمال "هذا العرض أكبر رد على ما تم تناقله في بعض الصحف عن عدم وجود عروض لي، ولكنني أستطيع التأكيد من خلالكم أنني أملك الكثير من العروض وكنت أفكر فيها في الفترة الماضية مما أدى لاستبعادي من مباريات بيدفيست".

وعن سبب عدم قيده في القائمة الإفريقية قال المهاجم الدولي المصري "كان ذلك بالاتفاق مع  قبل انضمامي لبيدفيست حتى أستطيع المشاركة مع الأهلي في حالة عودتي له".

 وأنهى جمال تصريحاته قائلًا "يوجد من يتعمد تشويه صورتي لأغراض شخصية، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تحريف أو ترجمة غير دقيقة لتصريحات مدربي في بيدفيست، ولكن علاقتي بالجميع هنا ممتازة والمدرب أكد على التزامه معي ورغبته في مشاركتي مع الفريق في المباريات القادمة".

الجدير بالذكر أن عمرو جمال انضم لصفوف فريق بيدفيست في فترة سوق الانتقالات الصيفية قادمًا من الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة وأحرز خمسة أهداف حتى الآن وصنع هدف وحيد.

0

إعلان

التعليقات