شاهد كل المباريات

إعلان

أزارو: 3 لاعبين ساهموا في سرعة انسجامي.. والأهلي أفضل من أندية أوروبية كثيرة

وليد أزارو

وليد أزارو

أكد وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي على سعادته بتواجده على صدارة هدافي الدوري المصري خلال الموسم الجاري، مشدداً على أن الأمر جاء بسبب سرعة تأقلمه مع الفريق.

وأشار أزارو في تصريحات عبر إذاعة إنيرجي أف أم إلى أنه سبق وأن عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث أكد على أن الأخير حرص على مساندته خلالها.

وقال المهاجم المغربي: " تعرضت للكثير من الانتقادات في بدايتي مع الأهلي، الجميع كان ينتظرني أن أسجل أهداف فقط ولم يلتفتوا لما أقدمه مع الفريق".

وأكمل: " أشكر حسام البدري لأنه السبب الرئيسي في تواجدي متصدراً لهدافي الدوري المصري، وأعد الجماهير بالكثير في الفترة المقبلة".

وأضاف: " الأهلي يمتلك كل المقومات من أجل الحصول على البطولات، وأود أن أشكر الثلاثي سعد سمير، علي معلول وجونيور أجايي لأنهم ساهموا في تألقي مع الفريق ولهم الكثير من المواقف التي تؤكد أنهم مخلصين للنادي واللاعبين".

وأردف: " سعيد بمتابعة الجهاز الفني لمنتخب المغرب لي حالياً، حلمي هو المشاركة مع الأسود في كأس العالم، ولذلك أضع تركيزي كاملاً مع الأهلي ولا أنظر للعروض الخارجية، لأنه أفضل من أندية أوروبية كثيرة".

واختتم: "عقدت جلسة مع محمود الخطيب من قبل وحرص خلالها على دعمي نفسياً، من الرائع أن يكون رئيس ناديك أسطورة في كرة القدم بالتأكيد ".

الجدير بالذكر أن وليد أزارو يتربع على صدارة هدافي الدوري المصري حالياً بعدما رفع رصيده إلى 14 هدف.

7

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات