شاهد كل المباريات

إعلان

الشناوي: تشبثت بالفرصة.. والبدري منحني الثقة

محمد الشناوي ، محمد الشناوى

محمد الشناوي حارس الأهلي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي على أنه كان ينتظر فرصة المشاركة وعندما أتته تشبث بها ليصبح الحارس الأساسي للفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

الشناوي كان الحارس البديل في الموسم الماضي، لكنه فوجئ بقرار حسام البدري بإشراكه أساسياً في الدوري، عقب عودة شريف إكرامي من مواجهة مصر الأخيرة في تصفيات المونديال أمام غانا الذي عاد لمقاعد البدلاء.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية:"تشبثت بالفرصة، في البداية كنت أعرف أن الأمور ستكون صعبة في النادي الأهلي بسبب وجود حراس مميزون مثل شريف إكرامي وأحمد عادل، لكني قررت أن أخوض التحدي".

وعن علاقته بالبدري قال الشناوي:"يثق في قدراتي، طالبني ببذل الجهد عندما كنت بعيداً عن المشاركة حتى أكون جاهزاً لاستغلال الفرصة عندما تتاح ، وهو ما حدث بالفعل، وأود أن أشكره على ثقته".

وعن علاقته بالحارس الأساسي في الموسم الماضي قال الشناوي:"شريف إكرامي أخي، أعرفه منذ سنوات، وعلاقتنا كالإخوة، لا توجد أي مشاكل بيننا، نجتهد سوياً، وقرار المشاركة يتخذه الجهاز الفني، والأهم دائماً مصلحة النادي وتحقيق الانتصارات".

وأتم حارس الأهلي حديثه بطموحه الدولي قائلاً:"ناجي يتواصل معي وأتمنى أن أكون حاضراً في المعسكر المقبل، أتمنى أن أقدم شيء لمصر، وحلم الوجود في المونديال يراودني ولذلك أجتهد في هذه الفترة".

1390

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات