شاهد كل المباريات

إعلان

إيهاب جلال: استجابة اللاعبين رائعة.. وسنتدارك الأخطاء

ايهاب جلال

إيهاب جلال

أعرب إيهاب جلال المدير الفني للزمالك عن سعادته بالفوز على وادي دجلة، خاصة أن هذا الأمر جاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وفاز الزمالك الأربعاء بهدف دون رد، سجله كابونجو كاسونجو في اللحظات الأخيرة، وذلك في المباراة التي أقيمت بالجولة 24 من الدوري الممتاز.

وأشاد جلال في تصريحات للصحفيين عقب المران الصباحي، نقلها مراسل يلا كورة، باستجابة اللاعبين للطريقة التي يخوض بها الفريق اللقاءات في الفترة الاخيرة، مشددا على أن هذا الامر يحتاج بالتأكيد لبعض الوقت من أجل الانسجام وتقديم اداء مميز.

وأردف "لكن الشيء الأهم بالنسبة لي، هو مواصلة تحقيق الفوز، وحتى إن تأخر مدى الاستجابة لهذا التكتيك الفني".

وواصل "هناك استجابة رائعة من اللاعبين مع هذه الطريقة الفنية، ويؤدون بشكل جيد، وهناك بعض الاخطاء سيتم تداركها في القريب".

وعن ثبات التشكيل الحالي خلال الفترة المقبلة، قال إيهاب جلال "اللاعب الذي سيجتهد خلال التدريبات سيتواجد بالتشكيل الأساسي، كذلك هناك بعض اللاعبين هم القوام الأساسي ويتم الاعتماد عليهم في طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق مبارياته ولا يمكن تغييرهم، ولكن الأهم بالنسبة لي هو التدريب الجيد".

وعن مستوى كاسونجو في مباراة دجلة، قال "لا أفضل الحديث عن مستوى اللاعبين، وليس هذا اللاعب بعينه، دائما ما أتحدث مع اللاعبين إذا كان هناك أخطاء أو غير ذلك من خلال الاجتماع بهم".

وارتقى الزمالك للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات