شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة رداً على القيعي: الزمالك أبطل "فتنة" أنتوي.. ولا تقلص من إلتزامات الأهلي

عدلي القيعي

عدلي القيعي

أكد محمد مجد المشرف المالي في فريق مصر المقاصة على أن عقد ناديه مع الأهلي بشأن التعاقد مع جون أنتوي واضح المعالم، مؤكداً على أن فريقه يحق له التعاقد اللاعب قبل يوم 30 أبريل القادم.

وشدد مجد في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن ما تحدث عنه عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات في الأهلي عن إمكانية عدم سماح ناديه بانتقال أنتوي إلى المقاصة يعد غير صحيح.

وقال المشرف المالي في مصر المقاصة: "القيعي يحاول التقليل من إلتزامات الأهلي، فحديثه غير منطقي، بنود العقد واضحة وصريحة ولكنه يحاول التلاعب بالألفاظ".

وأكمل: "الحديث عن شراء أنتوي سابق لأوانه في الفترة الحالية، ربما يتعرض اللاعب لإصابة ووقتها المقاصة قد تتراجع عن التعاقد معه ".

وتابع: "القيعي هو من أحدث فتنة على اللاعب وقال أن الزمالك يفاوضه ومسؤولو القلعة البيضاء كذبوا الخبر و تم نفيه ".

ووجه مجد رسالة لعدلي القيعي أنه لا يهاجم الأندية عندما تبالغ في بيع اللاعبين لناديه، خاصة أن الأهلي قام بشراء لاعب شاب بـ35 مليون جنيه.

واختتم: "القيعي هاجم مجلس إدارة المقاصة عندما طلب الأهلي التعاقد مع لاعب في يناير، والمقاصة طلب 5 مليون جنيه للموافقة على رحيله، والأهلي رفض دفع هذا المبلغ، وفي النهاية تم إعارة اللاعب فقط بمبلغ 10 مليون جنيه، فهذا كان من مصلحتي ".

الجدير بالذكر أن عدلي القيعي سبق وأن أكد في تصريحات سابقة على أن الأهلي يحق له رفض انتقال جون أنتوي إلى المقاصة، مؤكداً على أن فريقه غير ملزم بالموافقة على البيع النهائي.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa