شاهد كل المباريات

إعلان

ناصر ماهر ليلا كورة: سأثبت نفسي في الأهلي.. ولا استحق التواجد بالمونديال

ناصر ماهر سموحة

ناصر ماهر سموحة

أكد ناصر ماهر لاعب وسط نادي سموحة أنه سوف يعمل خلال الموسم المقبل من أجل اثبات نفسه بالنادي الأهلي، مشيرا الى أنه سعد للغاية بما سمعه بشأن عودته للقلعة الحمراء من جديد في الموسم المقبل.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي قد أعلن أن ناصر ماهر سوف يعود للفريق مرة أخرى بعد نهاية اعارته لسموحة.

وأشار ماهر في تصريحات لـ"يلا كورة" "طلب الأهلي عودتي للفريق بعد نهاية الموسم وعدم تجديد اعارتي أمر يسعدني بكل تأكيد، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية".

وواصل "احترم كل من يلعب في الأهلي، لكن لا احب كلمة بديل أحد، لكن أفضل المنافسة مع زملائي لحجز مقعدا أساسيا في صفوف الفريق".

وأضاف "منذ صغري وكنت أتمنى أن اتدرب تحت قيادة حسام البدري أو حسام حسن كونهم الأفضل من وجهة نظري، ولدي فرصة لإثبات نفسي في وجود البدري".

واستمر "امتلك حاليا خبرات جيدة بعد موسمين اعارة مع بتروجيت وسموحة وهو أمر جيد بالنسبة لي".

وشدد "كنت في مفترق طرق بعد اصابتي بالرباط الصليبي، قضيت 10 شهور بعيدا عن كرة القدم، لولا الإرادة لانتهت مسيرتي في كرة القدم وكنت في سن صغير".

وأكمل "الإرادة سوف تكون سلاحي أيضا من أجل اثبات جدارتي في العودة من جديد للنادي الأهلي".

وتابع "محمد يوسف أول من قام بتصعيدي للفريق الأول بالأهلي، والاصابات وقفت أمام ظهوري، والحلم تحقق مرة أخرى بعد قرار عودتي للقلعة الحمراء".

وعن المونديال قال "شخصيا لا استحق التواجد في المونديال، اصحاب الانجاز ومن تعبوا في التصفيات الافريقية هم الأحق بكل تأكيد ولن اغضب اذا لم انضم".

وأشار ماهر بما يقدمه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي في الملاعب الأوروبية، مؤكدا أنه فتح الباب امام المصريين للتواجد العالمي.

واختتم ناصر ماهر تصريحاته قائلا "اشكر سعد سمير مدافع الأهلي على كل ما قدمه لي من دعم خلال الفترة الماضية ومساندته لي".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa