شاهد كل المباريات

إعلان

وليد أزارو يتحدث عن (1) .. توقع لقب الهداف.. شرف بنزيمة.. ومقارنة إيفونا

وليد أزارو

وليد أزارو

قوبل بعاصفة كبيرة من الانتقادات من جانب جماهير النادي الأهلي، بسبب إهدار الفرص فيما كان البعض واثقا من معدن ابن مدينة آيت ملول المغربية.

أزارو البالغ من العمر 22 عامًا تحدث ليلا كورة في عدد من الحلقات عن موسمه الأول مع النادي الأهلي الذي انضم إليه الصيف الماضي، ذلك الموسم الذي لم يُعاني فيه اللاعب على حد وصفه.

وقال أزارو من خلال تصريحات خاصة ليلا كورة : "منذ قدومي للنادي الأهلي وتوقعت أن أحرز لقب الهداف، بغض النظر عن البداية التي لم تعجب البعض، إلا أنه كان لدي يقين كبير أن لقب الهداف سيكون لي هذا الموسم".

أزارو الذي سجل حتى الآن النادي الأهلي 20 هدفاً في كل البطولات التي شارك فيها، بدأ في ضرب أرقام قياسية حققها اللاعبون الأجانب من قبله في القلعة الحمراء، قال إن كل ما يهمه حاليًا أن يحقق لقب هداف الدوري خاصة بعدما اقترب لقب الدوري من القلعة الحمراء.

وأكمل المنضم من صفوف الدفاع الحسني الجديدي تصريحاته قائلا: "أريد أن احقق لقب الهداف، سيكون شيء مميز لي أن أحرز هذا اللقب خاصة وأن الموسم يسير على خير ما يرام للنادي الأهلي، باقي الأرقام التي يتحدث عنها الجميع ستتحطم الواحد تلو الآخر".

عدد من جماهير النادي الأهلي عبرت عن غضب كبير بسبب إهدار وليد للأهداف، مما جعله هدفا لسهام النقد حتى أن البعض ربط بينه وبين الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد، وعن هذا قال : "أعذر الجماهير، لكن على الجميع أن يعرف أن أي لاعب يحتاج لبعض الوقت حتى يتأقلم مع طرق لعب المدرب الجديد، للتأقلم مع الطريقة الجديدة، مع الزملاء الجدد، هذا كل ما حدث لي منذ قدومي للنادي الأهلي، بعد انتهت كل هذه الظروف عدت للتهديف من جديد".

وأضاف اللاعب: "شرف لي أن أكون مثل كريم بنزيمة، نعم يهدر الكثير من الأهداف لكنه يسجل الكثير ولو كان سيئا لما استمر في ريال مدريد".

وأكمل: "إهدار الفرص يأتي أيضا بسبب شعوري بحالة فراغ، هذا الحديث لن يفهمه إلا لاعب كرة، الأهم أن يعبر المهاجم هذه الفترة وهذا يتوقف على شخصية هذا المهاجم".

وحاول البعض عقد مقارنة بين أزارو وبين سلفه في النادي الأهلي الجابوني ماليك إيفونا: " حتى لو كان أيفونا لاعب في نفسي مركزي، إلا أنه كل لاعب لديه ما يميزه عن الآخر، كما أنني تخطيت عدد أهدافه مع النادي الأهلي".

انتظروا المزيد من تصريحات أزارو...

3

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa