شاهد كل المباريات

إعلان

الأسيوطي يوضح.. أسباب خوض لقاء الأهلي ببرج العرب.. وموقف لاشين من القطبين

مهند لاشين

مهند لاشين

أوضح محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت اسباب خوض فريقه لمباراة الأهلي بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية بدلا من ملعب اسمنت اسيوط.

وكان البعض قد انتقد نقل مباراة الأسيوطي والأهلي لبرج العرب وعدم اللعب في ملعب اسمنت اسيوط بسبب تكافئ الفرص مع الزمالك والإسماعيلي.

وأشار رئيس الأسيوطي في تصريحات لبرنامج "الحريف" "في الأول والأخر كنا نفكر في مصلحة الأسيوطي فقط لا غير".

وتابع "المنافسة حسمت في الدوري بشكل كبير، لو كان الوضع مختلفا لفكرنا في الأمر، نحن فريق كرة قدم ونحب اللعب في ملعب مثل برج العرب".
 
وأكمل "ملعب اسمنت اسيوط هو ملعبنا البديل وليس الأساسي، خسرنا عليه أمام الإسماعيلي والزمالك، ارضية الملعب أيضا ليست في وضع جيد".

واستمر "واجهنا الأهلي الجمعة، وسنواجه الانتاج الحربي في القاهرة الثلاثاء، الأمر كان صعبا على اللاعبين السفر لأسيوط ثم العودة للقاهرة مرة أخرى".

وأضاف "فكرنا في اللعب بالقاهرة لكن وجدنا أن الأهلي سيرتاح بصورة أكبر وسيدخل أعداد كبيرة من جماهيره، برج العرب كان الخيار المثالي لنا".

وعن موقف لاعبه مهند لاشين قال "علي ماهر رفض بيع اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية بسبب عدم وجود بدائل، عكس عنتر، دعمنا مركزه بأجانب".

واختتم رئيس الأسيوطي تصريحاته قائلا "الأهلي أكثر متابعة من الزمالك لكن الوقت مازال مبكرا، وعدنا اللاعب بأن يتم بيعه في الصيف ونحترم رغبته".

10

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa