شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة: الأهلي يحترم تعاقداته.. ولولا تمسكنا بسامي لما تناول القيعي قصة أنتوي

المقاصة وانتوي

المقاصة وانتوي

أكد بكري سليم نائب رئيس مصر المقاصة أن العلاقات مع النادي الأهلي محترمة للغاية، وأن القلعة الحمراء دائما تحترم العقود والتعاقدات.

وأثير مؤخرا جدلا في وسائل الإعلام بعد تصريحات عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي بشأن عقد جون انتوي، وأن المقاصة لا يحق له شراء اللاعب نهائيا دون رغبة الأهلي.

وكان المقاصة قد أعلن في وقت سابق عن نيته لتفعيل بند طلب شراء انتوي من النادي الأهلي مقابل دفع 600 الف دولار.

وأشار بكري سليم في تصريحات لقناة "اون سبورت" "العقد شريعة المتعاقدين، وها الاتفاق تم قبل وجود عدلي القيعي في منصبه الحالي، والأهلي دائما يحترم تعاقداته".

وواصل "العقد واضح وصريح، اعارة بنية البيع، وتم تحديد مبلغ البيع، وبالتالي عندما نطلب شراءه، الأمر محسوم، ندفع الأموال ونحصل على اللاعب طالما وافق".

واستمر "علاقتنا بالأهلي جيدة للغاية، وهناك تعاون مستمر معهم، الشيخ وميدو جابر وهشام محمد انتقلوا للأهلي، ونقف على مسافة واحدة مع الأهلي والزمالك".

وأضاف "كان من الصعب أن نوافق على رحيل أحمد سامي في تلك المرحلة، لو كان سامي انتقل للأهلي، لما تم اثارة موضوع جون انتوي من جانب القيعي".

واختتم نائب رئيس المقاصة تصريحاته قائلا "اعاتب القيعي مرة أخرى واطالبه بمراجعة العقد مرة أخرى، البنود واضحة، والاتفاق تم قبل وجوده في منصبه الحالي بالنادي الأهلي".

2

إعلان

التعليقات

`54

جوووول كوستا يحرز الهدف الأول لاسبانيا بعد تمريرة من انيستا ويقابلها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز شباك ايران