شاهد كل المباريات

إعلان

العجان: رفضت عرضا روسيا من أجل الزمالك.. معلول الأفضل.. وشيفو مثلي الأعلى

الزمالك مريد العجان ابراهيم حسن الاسماعيلى رزاق سي

الزمالك مريد العجان ابراهيم حسن الاسماعيلى رزاق سي

أكد مؤيد العجان المدافع الأيسر السوري لنادي الزمالك أنه رفض في الفترة الماضية عرضا روسيا من أجل تحقيق انجاز مع القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد تعاقد مع العجان مطلع الموسم الحالي لمدة موسمين بعد قرار اتحاد الكرة بشأن معاملة اللاعب السوري كلاعب مصري.
 
وأشار العجان في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "أمر رائع أن تتواجد بنادي كبير بحجم الزمالك، أريد أن ارفع اسم بلدي في كل مكان بشكل لائق".

وواصل "أشكر اتحاد الكرة المصري على قراره بشأن اللاعبين السوريين ومعاملتهم مثل المصريين، منحنا فرصة رائعة للتواجد في دوري قوي".

وأضاف "كرة القدم كانت سببا في تجميع الشعب السوري، كنا نتمنى اسعادهم بالتأهل للمونديال، كنا نشعر بالحزن بسبب عدم خوض مباريات وسط جماهيرنا عكس باقي المنتخبات".

واستمر "ايهاب جلال يعامل اللاعبين بشكل جيد للغاية، ولم اتأثر برحيل علاء الشبلي عن الزمالك".

وتابع "عقدي مع الزمالك لمدة موسمين، اتمنى الاستمرار لنهاية تعاقدي، العب معارا من صفوف نادي الوحدة السوري".

وعن العروض الخارجية قال "لم امتلك عرضا من الصين، وبالفعل كان هناك عرضا عراقيا واخر روسيا، رفضت العرض الأخير تحديدا من أجل الزمالك".

واستكمل "اريد تحقيق انجاز لي وللزمالك، العب في نادي كبير وأحب الاستمرار لنهاية عقدي، لا استطيع تقييم وضعي الحالي وتحديد مستقبلي في الموسم المقبل من خلاله".

وأشاد العجان بمستوى عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي، مؤكدا أنه يقدم مستوى ممتع للغاية ويحب متابعته، وأشار الى أنه يتابع العديد من الأندية السعودية أيضا بسبب وجود لاعبين سوريين.

واختار مؤيد محمد عبدالشافي لاعب الزمالك السابق والمحترف السابق بالأهلي السعودي والحالي بالفتح السعوي مثله الأعلى عربيا، مشيرا الى أن البرازيلي مارسيلو هو مثله الأعلى عالميا، مؤكدا على حبه لريال مدريد.

وصرح السوري بأن ارقامه في الموسم الأول مع الزمالك جيدة ومقبولة للغاية، مؤكدا أن المفاوضات مع الزمالك في البداية كانت متعثرة بسبب تمسك الوحدة السوري به ورفض بيعه نهائيا، وبعد ذلك تم الاتفاق على الاعارة.

وتحدث العجان أن ادواره مع نيبوشا كانت هجوميه وأنه سعى لتقديم افضل ما لديه لكي يظهر بالفريق، وأكد أنه بدايته كانت لاعب جناح مهاجم وليس مدافعا ايسر كما هو مركزه الحالي.

واختتم تصريحاته قائلا "لو كان الشبلي حصل على فرصة لظهر بشكل جيد، اريد الاحتراف في أوروبا بكل تأكيد، لم انصح الصالح بعدم الانتقال للأهلي، وعلي معلول هو افضل مدافع ايسر بالدوري خارج الزمالك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa