شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يستغل اندفاع يحيى ويحقق أكبر انتصاراته في الدوري منذ 112 يوم

الزمالك وكاسونجو

الزمالك وكاسونجو

استغل نادي الزمالك طريقة بتروجيت الاندفاعية ليسجل ثلاثة أهداف في أول نصف ساعة في الفريق الذي يدربه طارق يحيى في لقاء جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 في الدوري المصري وانتهى (3-1) للأبيض على استاد الجيش في السويس. 

الفوز الذي حققه الزمالك هو الأكبر له تحت قيادة إيهاب جلال، والأكبر منذ 112 يوم في الدوري، حيث كانت أخر مرة يفوز فيها الزمالك بثلاثية تعود إلى 29 أكتوبر 2017 (3-0) على وادي دجلة. 

الزمالك قفز للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي الذي يتبقى لديه مباراة مؤجلة، وبفارق 3 نقاط عن المصري الرابع الذي لعب مباراتين أقل لو فاز بهما سيعيد الزمالك للمرتبة الرابعة، بنيما ظل بتروجيت عاشراً برصيد 31 نقطة.

ملخص المباراة

الدقيقة التاسعة شهدت احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد أن رأى الحكم أمين عمر أن الكرة لمست يد مدافع بتروجيت ليتقدم اللاعب محمود عبد العزيز للتنفيذ ليسدد كرة أرضية مرت من تحت يد الحارس علي فرج لتعانق الشباك وتعلن تقدم الأبيض.

محمد سالم كاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 21 بعد عرضية من علاء علي قابلها برأسية باتجاه شباك الشناوي لكنها علت العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول لأصحاب الأرض.

كريم طارق انطلق من الجهة اليسرى في هجمة مرتدة للفريق البترولي ليصل إلى حافة منطقة الجزاء ويطلق تسديدة أرضية قوية بيمناه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 23.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 26 بعد انطلاقة رائعة من عبد الله جمعة من الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية حولها كاسونجو تحت ضغط دفاعي إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

توهج الزمالك تواصل بهدف ثالث في الدقيقة 30 بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى قابلها كاسونجو الذي كان في مواجهة الشباك بتسديدة بيمناه ليعلن تقدم فريقه بالهدف الثالث.

بتروجيت سنحت له فرصة بركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء تصدى عمرو حسن لتنفيذها ليسدد كرة بيمناه ضعيفة التقطها الحارس الشناوي ليسيطر عليها بنجاح في الدقيقة 45.

بتروجيت حصل على رلكة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 57 ليسدد علاء علي كرة أرضية ارتطمت بالدفاع الذي شتتها بعيداً عن مناطقه الدفاعية ويتجنب الهدف الرابع.

محمد شاهين نجح في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 86 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها لاعب بتروجيت بيمناه إلى شباك أحمد الشناوي الذي اكتفى بالمشاهدة مع مدافعيه.

ولمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa