شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى لجماهير الزمالك: لا تسألوني عن البطولات في تلك الحالة.. ولسنا حرامية

مرتضى 30-10

مرتضى 30-10

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه بصدد عقد جمعية عمومية طارئة من أجل عرض أزمة النادي الخاصة بالحجز على الأرصدة والحسابات البنكية، مشيرا الى أن مجلس الإدارة لا يوجد به حرامي أو فاسد.

ويعاني الزمالك في الفترة الأخيرة من أحكام قضائية حصل عليها ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق تخص مستحقاته لدى النادي في وقت سابق، بجانب ديون على النادي لعدد من المصالح الحكومية.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات لقناة "اون سبورت" "ما يحدث معنا يفوق طاقة البشر، أي مبلغ مالي سأقوم بوضعه في البنك سيتم الحجز عليه لصالح ممدوح عباس الذي سبق وورط النادي في 900 مليون جنيه وهو أمر مثبت لدى النيابة".

وأكمل "النادي سوف يعاني اذا قمت بوضع ارباحه في البنوك، لن نجد أي اموال للصرف على احتياجات الاعضاء او حتى فريق الكرة، قد نهبط للدرجة الثانية، لا تسألوني يا جماهير الزمالك عن البطولات لو تم اصدار قرار يخص وضع الأموال في البنوك".

واستكمل "ادافع عن اموال النادي واحافظ عليها، اوجه تساؤلات عديدة للنائب العام تخص التعامل مع قضايا ممدوح عباس، محجوز على ارصدة النادي، كيف اتعاقد مع اللاعبين لتلبية رغبات ملايين من جماهير الزمالك".

واستمر "امتلك موافقة من الجهة الإدارية بشأن ما فعلناه بفتح حساب باسم احد اعضاء المجلس، الجهة الادارية فقط من تحاسبني، نحن لسنا فاسدين او حرامية، نحن نحافظ على اموال النادي، وهاني زادة بطل".

واختتم "نحن اشرف من أي شخص، سأعقد جمعية عمومية طارئة لهذا الأمر، اذا قالوا لي أن اضح اموالهم في البنوك، هنا لا احد يسألني عن أي أمر يخص النادي أو فريق الكرة او البطولات، لن يكون هناك أموال تحت تصرفنا".

6

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa