شاهد كل المباريات

إعلان

محمد حسن: الأهلي رغبتي الأولى.. والزمالك يتحدث مع وكيلي

محمد حسن ومحمود عبدالعزيز

محمد حسن ومحمود عبدالعزيز

قال محمد حسن، لاعب وسط وادي دجلة، إنه يركز مع فريقه خلال الفترة الحالية؛ لتحسين وضعه في بطولة الدوري.

وفاز دجلة على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري، ليرفع دجلة رصيده إلى النقطة 26 في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

وأضاف حسن ـ في مداخلة أجرتها معه فضائية دي أم سي سبورتس مساء أمس الثلاثاء ـ :"رحلت بعد الأهلي لحرس الحدود معاراً عقب إصاباتي بالصليبي؛ حيث رأت لجنة الكرة بالنادي حاجتي إلى أخذ الفرصة والمشاركة".

وأضاف: "لم أكن موفقاً مع حرس الحدود لمرور الفريق بحالة ليست جيدة، وكان من الصعب المواصلة في الدرجة الثانية عقب الرحيل عن ناد كبير، ولكنني ظهرت بمستوى جيد مع بلدية المحلة في الموسم التالي وكدنا أن نصعد مع الفريق للدرجة الأولى، ورغم ذلك جائني أكثر من 5 عروض من أندية محلية ضمنها دجلة".

وتابع لاعب دجلة:" كان العرض الأقل، ولكن مسؤولي بلدية المحلة احترموا رغبتي، وجلسة ميدو معي وإخباره لي برغبته في تواجدي معه لمعرفته بإمكانياتي جعلتني أرغب في التواجد معه، وتم توقيع عقد به 12 بنداً بين الناديين ولكن ليس بيعاً".

وأتم اللاعب حديثه قائلاً:"علاقتي طيبة بالأهلي وبالأخص علاء عبد الصادق الذي يتحدث معي باستمرار منذ خروجي من النادي ومسؤولي الزمالك يتحدثون مع وكيلي، ولكني الآن أركز مع فريقي، فلو قل مستوايا لن يكون هناك عروضاً أخرى من الأهلي والزمالك، ولكن لو طلبني الأهلي رسمياً سيكون له الأولوية فهو بيتي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa