شاهد كل المباريات

إعلان

محارب: كنت أتمنى بقاء متعب.. وأزارو يسجل من أنصاف الفرص

الأهلي ، وليد سليمان ، اسلام محارب

الأهلي ، وليد سليمان ، اسلام محارب

أكد إسلام محارب لاعب النادي الأهلي على أنه كان يتمنى بقاء عماد متعب داخل القلعة الحمراء وعدم رحيله إلى الدوري السعودي في رحلة إعارة بدأت في يناير الماضي وتنتهي بنهاية الموسم.

محارب قال في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" أنه كان يتمنى بقاء متعب، مضيفاً:"عماد متعب قيمة كبيرة، وهو أكثر لاعب من بين الذين خرجوا للإعارة حزنت لرحيله".

متعب انتقل إلى فريق التعاون السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بحثاً عن فرصة للمشاركة أساسياً من أجل لفت نظر الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل نهائيات كأس العالم في روسيا.

وتحدث محارب عن وريث متعب في هجوم الأهلي:"وليد أزارو كان يعاني من الضغط الشديد في البداية، كأي لاعب ينضم للنادي الأهلي خاصة لو كان أجنبياً، لكن بسبب شخصيته القوية تحرر من هذا الضغط وأصبح يسجل من أنصاف الفرص الآن".

وواصل محارب الحديث عن زملائه قائلاً:"أكثر لاعب فاجئني في التدريبات كان جونيور أجايي، هو كذلك أكثر لاعب إفريقي لفت نظري، يفعل أشياء غير متوقعة وغريبة في المران والمباريات أيضاً، لديه قدرات كبيرة وقوة بدنية وثقة اكتسبها من المشاركات".

وانتقل لاعب الأهلي للحديث عن مدربه قائلاً:"حسام البدري يمرح معنا خارج كرة القدم كأي شخص عادي، لكن الصرامة والجدية تكون حاضرة فقط عندما يتعلق الأمر بعلاقة العمل في الملعب، وهذا سبب نجاحه، ولذلك هو أفضل مدرب في مصر الآن".

وعن جلوسه على مقاعد البدلاء قال محارب:"لا يحزنني كوني بديلاً، فاللعب للأهلي شرف في أي وضع، لقد كافحت كثيراً حتى أعود للنادي الأهلي، ولم أتردد أو أفكر عندما طلب التعاقد معي".

1269

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa