شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو: مفاوضاتي مع باريس سان جيرمان وصلت لمراحل متقدمة

ميدو

ميدو

كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة عن مفاوضاته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تمهيداً لقيادة فريق الشباب بنادي العاصمة الفرنسية.

ميدو كتب تغريده عبر حسابه على موقع "تويتر" أكد خلالها على أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة، نافياً في الوقت نفسه إتمام الاتفاق كما تردد مؤخراً على حد وصفه.

وجاء نص تغريدة مدرب الزمالك الأسبق:"أؤكد بأن لا صحة لتوقيعي عقد تدريب فريق الشباب لباريس سان جيرمان كما ذكرت بعض الصحف المصرية، ولكن هناك مفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بين الطرفين، وربما ستكون هناك أخبار جيدة قريباً إن شاء الله".

ميدو سبق له الفوز ببطولة كأس مصر مع الزمالك في عام 2014 ليزين مسيرته التدريبية بأول بطولة، ليدخل التاريخ ضمن قائمة أصغر المدربين سناً الذين حققوا البطولات في العالم.

وسبق لنجم توتنهام هوتسبير الأسبق العمل كمحلل قنوات "بي إن سبورتس" التي يمتلكها ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، والذي يتمتع ميدو بعلاقة طيبة معه.

يذكر أن ميدو سبق له اللعب في الدوري الفرنسي مع فريق مارسيليا، لكنه أصبح على وشك العودة للكرة الفرنسية ولكن من أجل تدريب فريق الشباب بنادي باريس سان جيرمان هذه المرة.

5886

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa