شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يستدرج النصر أملاً في جرعة ثقة إضافية

الزمالك

الزمالك

يبحث نادي الزمالك عن مزيد من الثقة عندما يواجه فريق النصر متذيل جدول ترتيب الدوري المصري ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الذي يتصدره الأهلي.

الزمالك يخوض المباراة بنشوة الانتصارات المتتالية بعدما حقق الفوز في أخر 4 مباريات على طنطا وسموحة ووادي دجلة وبتروجيت على الترتيب، ليرتقي للمركز الثالث ويصبح على بعد نقطة وحيدة من الوصافة التي يحتلها الإسماعيلي.

بينما يعاني النصر بسبب موقفه البائس في المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 14 نقطة جمعها من 25 مباراة ليبتعد عن أقرب مركز للنجاة بفارق 11 نقطة كاملة، بالإضافة إلى الغيابات والإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

إيهاب جلال يأمل في استغلال حالة النصر السيئة لإلتهامه مثلما فعل النادي الأهلي في الجولة الماضية بتحقيق الفوز (5-0) على صاحب المركز الأخير، من أجل اكتساب جرعة ثقة إضافية تساعد الفارس الأبيض على مهمة انتزاع الوصافة.

نجاح الزمالك في إسقاط النصر سيرفع رصيده إلى 48 نقطة ليقفز للمركز الثاني متفوقاً على الإسماعيلي بفارق نقطتين، لكن مع وجود مباراتين إضافيتين للفريق الأًصفر لو فاز بهما سيستعيد موقعه بفارق نقطتين.

أما النصر فربما يأمل في أن يتعرض لخسارة رحيمة أمام الزمالك بهدف أو اثنين، ولا يتعرض لهزيمة ساحقة كالتي تجرعها أمام الأهلي في الجولة الماضية حتى لا تتأثر عزيمة الفريق في معركة البقاء شبه المستحيلة.

فريق إيهاب جلال سجل 30 هدفاً هذا الموسم حتى الآن في الدوري ليحتل المرتبة الخامسة في قائمة أقوى هجوم في المسابقة، أما النصر فيحتل المركز الأول بجدارة في قائمة أسوأ دفاع بعدما استقبل 48 هدفاً.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 26 في الدوري الممتاز

التاريخ: 22 فبراير 2018

التوقيت: 08:00 مساءً

القنوات الناقلة: أون سبورت، نايل سبورت، دي إم سي سبورتس

المكان: استاد القاهرة الدولي

835

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa