شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة: إيهاب جلال سبب إخفاق المقاصة محليا وإفريقيا

ايهاب جلال

ايهاب جلال

أرجع بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، إخفاق فريقه محليا وإفريقيا هذا الموسم، إلى إيهاب جلال المدير الفني الحالي للزمالك، ومدرب المقاصة السابق.

وودع المقاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي، بينما يحتل المركز 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، وبفارق 40 نقطة عن الأهلي المتصدر، بعدما ختم الموسم الماضي وصيفا.

وعلق سليم في تصريحات لبرنامج استاد الهدف الإذاعي، على وداع فريقه للبطولة الإفريقية، قائلا: "الإدارة أدت كل ما عليها مع الفريق، وتعاقدت مع طلعت يوسف لقيادة الفريق فنيا، لكن الحكم تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء، واللاعبون افتقدوا خبرات اللعب في مباريات إفريقيا".

وكان المقاصة ودع دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي بعد التعادل السلبي بدون أهداف أمام جينيراسيون فوت السنغالي، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، الأربعاء، حيث خسر ذهابا بهدفين دون رد.

وواصل: "إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، يتحمل جزء من إخفاقات الموسم الحالي"، موضحا: "لقد تأخر كثيرا في حسم مصيره مع نادي المقاصة، وتعاقدنا مع مؤمن سليمان قبل وقت قصير من انطلاق الموسم".

واستطرد قائلا: "إدارة مصر المقاصة لا تتدخل في عمل المدير الفني، ولا تجبره على الاستمرار أو الرحيل، فمؤمن سليمان رحل بمحض إرادته، وكذلك عماد سليمان".

وعن بيع بعض نجوم الفريق قال: "هدفنا استثماري، ولقد خسرنا العديد من المباريات في ظل وجود اللاعبين الذين رحلوا، ولو كانوا موجودين في مباراة جيرينيشن فوت الأخيرة، كان من الممكن أن يخفق المقاصة أيضا".

واستطرد قائلا: "رب ضارة نافعة، حسين الشحات رحل إلى العين الإماراتي وسوف ينضم للمنتخب، ولو كان موجودا في المقاصة لما انضم إلى المنتخب".

2457

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa