شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي: لم نحسم مصير "المعارين".. ولا نهتم بالأرقام القياسية

الأهلي ، وليد سليمان ، اسلام محارب

الأهلي ، وليد سليمان ، اسلام محارب

قال أحمد أيوب المدرب العام بالأهلي، إن الجهاز الفني لم يحسم حتى الآن موقف حراسة مرمى الفريق، مشيراً إلى أن ناديه لا يهتم بمسألة الأرقام القياسية.

وأضاف أيوب في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة "لم يستقر الجهاز الفني على الحارس الذي يقود الفريق في مباراة الإنتاج الحربي المقبلة، كل الحسابات واردة داخل الجهاز الفني، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن عن الصيغة النهائية، ومن الوارد تواجد محمد الشناوي أو شريف إكرامي أو علي لطفي". 

وعن عودة عمرو جمال، مهاجم الفريق المعار إلى نادي بيدفيست، والغاني جون انتوي المعار لصفوف مصر المقاصة، قال أيوب "لم نحسم ملفهما حتى الآن سواء بالعودة أو الاستمرار في الإعارة". 

وأشار إلى أن الاهلي يسعى بكل قوة إلى حسم ملف مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يناقش ملف اللاعبين المعارين، لا سيما وأن قائمة الموسم الجديد سوف تكون 25 لاعبا فقط.

وأضاف "هدف الفريق حسم مسابقة الدوري الممتاز مبكرا، بعيدا عن تحقيق الأرقام القياسية، التي لا يبحث عنها الجهاز الفني"، مضيفا "من حق كل اللاعب التفكير في نفسه، وتحقيق حلمه بالانضمام إلى منتخب بلاده، لدينا وليد أزارو الذي يستهدف اللعب لمنتخب المغرب، وكذلك صلاح محسن ومروان محسن".

واستطرد قائلا: "المنتخب من حق كل لاعب، ولكننا كجهاز فني نستهدف تحقيق الهدف المنشود وهو حصد البطولات من أجل إسعاد الجماهير".

687

إعلان

التعليقات