شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة: جلال ليس سببا في إخفاق الفريق.. ونسعى للعودة للطريق الصحيح

ايهاب جلال

ايهاب جلال

تراجع مصر المقاصة عن التصريحات التي أطلقها بكري سليم المدير التنفيذي للنادي، وأرجع فيها إخفاق الفريق محليا وإفريقيا هذا الموسم لإيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك.

وقال محمد مجد المشرف العام على الكرة بمصر المقاصة في بيان نشره المركز الإعلامي لناديه "إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق المقاصة، والحالي للزمالك ليس سبب إخفاق الفريق هذا الموسم، ولا هو سبب الخروج الإفريقي".

وودع المقاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي، بينما يحتل المركز 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، وبفارق 40 نقطة عن الأهلي المتصدر، بعدما ختم الموسم الماضي وصيفا.

وأضاف مجد "مجلس ادارة نادي المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام يكن كل التقدير والاحترام للمدرب إيهاب جلال الذي أدى دوره على أفضل ما يكون، وحقق نجاحا كبيرا مع المقاصة، واستطاع أن يصل بالفريق للمركز الثاني في الدوري الموسم الماضي ووضع المقاصة في مكانة لائقة وسط الكبار".

وكان المقاصة ودع دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي بعد التعادل السلبي بدون أهداف أمام جينيراسيون فوت السنغالي، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، الأربعاء، حيث خسر ذهابا بهدفين دون رد، ليعقب بكري سليم المدير التنفيذي للنادي في تصريحات إذاعية "إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، يتحمل جزء من إخفاقات الموسم الحالي، لقد تأخر كثيرا في حسم مصيره مع نادي المقاصة، وتعاقدنا مع مؤمن سليمان قبل وقت قصير من انطلاق الموسم".

وفي سياق متصل قال محمد مجد "الفريق ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا لعدة أسباب، أبرزها الغيابات والاصابات التي كان لها تأثير سلبي على الفريق خلال مباراتي جينيراسيون فوت السنغالي، مضيفا "فترة القيد في القائمة الافريقية تعارضت مع فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهو ما جعل المقاصة لم يستفد من بعض اللاعبين الجدد المميزين أصحاب الخبرة الإفريقية أمثال ثلاثي الزمالك محمد رمضان وأحمد مجدى وصلاح عاشور، بجانب أحمد عادل عبد المنعم، الذين تم التعاقد معهم في اخر يناير".

وختم "مجلس المقاصة يسعي لعلاج وتدارك السلبيات التي أدت لخروج المقاصة إفريقيا، وتم التعاقد مع طلعت يوسف كمدرب قدير وعلى كفاءة عالية وله خبرة كبيرة، وهناك ثقة في قدراته على علاج السلبيات لعودة المقاصة لمكانها الطبيعي وسط الكبار".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa