شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب النصر: واجهنا الزمالك بالفريق الثالث.. والنتيجة تمنحنا الثقة

مدرب النصر

مدرب النصر

أكد سيد عيد المدير الفني لنادي النصر على أن فريقه خاض مواجهة الجولة 26 في بطولة الدوري المصري أمام الزمالك بالفريق الثالث، وذلك بعد خسارته (2-1) أمام الفارس الأبيض.

عيد قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"نمر بظروف صعبة، لعبنا اليوم بالصف الثالث، لدينا فريقين منذ بداية الموسم، وهذا هو الفريق الثالث الذي أغلبه لاعبين ناشئين".

النصر كان متقدماً بهدف نظيف من ركلة جزاء قبل أن يعدل الزمالك النتيجة ويتقدم قبل نهاية الشوط الأول ليحقق فوزه الخامس على التوالي على حساب متذيل جدول الترتيب.

وأضاف عيد قائلاً:"واجهنا فريق كبير لديه طموحات وأهداف كبيرة، يقوده إيهاب جلال الذي اعتبره أحد أفضل المدربين في مصر، ولكي نكون صرحاء دعني أقول أن المباراة كانت ثقيلة على فريقي".

وواصل مدرب النصر:"قمنا بالتركيز على اللعب الدفاعي أمام الزمالك، وحاولنا استغلال المرتدات ونجحنا في الحصول على ركلة جزاء تقدمنا بها في النتيجة، لكن الزمالك خطف المباراة في الشوط الأول بسبب أخطائنا".

وأتم عيد قائلاً:"الخسارة بهذه النتيجة وهذا الأداء خطوة جيدة تمنحنا الثقة والأمل فيما تبقى من مباريات الدوري، سنحاول مع الفرق الأخرى بعيداً عن الأهلي والزمالك، ونأمل أن تكون البداية أمام الانتاج الحربي".

3

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa