شاهد كل المباريات

إعلان

سلجادو: الأهلي "ريال مدريد" الشرق الأوسط.. وناشئه "رقم 12" لفت انتباهي

سلجادو

سلجادو

أشاد ميشيل سلجادو، لاعب ريال مدريد السابق، بالنادي الأهلي المصري، وفريق الناشئين مواليد 2005، الذي يشارك حاليا في بطولة الكأس الدولية للناشئين المقامة بالإمارات.

ويتولى سلجادو رئاسة الأكاديمية الإسبانية بدبي، علما بأنه منظم بطولة الكأس الدولية للناشئين.

وقال سلجادو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للفريق القاهري 

"وجود الأهلي في البطولة له مردود إيجابي كبير، ويساعد على نجاحها"، وأردف "الأهلي هو ريال مدريد الشرق الأوسط،  ويكفي إنه بطل القرن في إفريقيا وأعرق الأندية العربية والإفريقية وصاحب السمعة الرنانة في القارة السمراء والوطن العربي".

 وأشار سلجادو إلى أن فريق الأهلي 2005 يؤدي بشكل طيب للغاية في البطولة ونجح في الفوز على الشارقة 4ـ 1،  والأكاديمية الكندية 3-0، مضيفا "إنه يضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عالٍ، ولديهم مهارات جيدة وحظوظ كبيرة في المنافسة بقوة على البطولة، رغم مشاركة برشلونة وريال مدريد وسلتا فيجو وليفربول واليوفنتوس، وغيرهم من الفرق".

وأكد سلجادو أن فريق الأهلي2005 رغم خسارته أمام سيلتا فيجو في مباراته الثانية، إلا إنه كان ندا قويا ونجح  فرض أسلوبه على الفريق الإسباني في الكثير من أوقات المباراة، مما يدل على قوة شخصية لاعبيه في هذه السن الصغيرة، ويؤكد أن مستقبل الكرة في الأهلي يسير بشكل جيد.

وعن اللاعبين الذين لفتوا نظره من ناشئي الأهلي خلال مشوارهم في بطولة دبي، قال سلجادو "معظم اللاعبين لديهم قدرات فنية وبدنية عظيمة، ويجيدون التحرك بدون كرة، وهو شيء مهم جدا في مرحلة الناشئين والبراعم تحديدا؛ حتى يتعلم اللاعب من الصغر القواعد الصحيحة لكرة القدم".

وختم "بشكل عام ، أكثر لاعب لفت نظري، هو صاحب القميص رقم12( أحمد أيمن الشهير بمارادونا).

وأوضح سلجادو أنه يتطلع لتكرار تجربته الناجحة في الإمارات على أرض مصر؛ نظرا لكثرة اللاعبين الموهوبين بها، كما انه يتطلع للتعاون مع الأهلي وأكاديمياته التي يعلم عنها الكثير، مضيفا "أحب مصر بشكل عام، وأتردد عليها بين الحين والآخر".

وكان فريق ناشئي الأهلي صعد للدور الثاني من منافسات البطولة عن مجموعته بعدما حقق فوزين من ثلاثة مواجهات.

31

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa