شاهد كل المباريات

إعلان

حوار .. مختار مختار يتحدث عن .. التفويت.. الهجوم على طارق يحيى.. وأسعد أيام حياته

مختار مختار

مختار مختار

مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، يقدم موسماً مميزاً مع العجلات الحربية ليوجد في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري قبل انتهاء المسابقة بوقت كبير.

ويواجهه الإنتاج الحربي نظيره الأهلي يوم غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري؛ حيث يسعى مختار مختار المدير الفني للعجلات الحربية الفوز على الأحمر للرد على كل من يتهمه بالتفويت في مبارياته أمام القلعة الحمراء.

كان ليلا كورة حواراً مع المدرب لمعرفة أخر استعدادتهم للأهلي ومدى انسجام وافدهم في الانتقالات الشتوية خالد قمر معهم:

·  ما أخر استعداداتكم لمباراة الأهلي؟

-  استعد جيداً للمباراة ولكن في الحقيقة اللقاء صعب للغاية لأن الأهلي في أفضل فتراته حالياً ويقدم أداءًا مميزاً ولكننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم.

·  هل ضغط المباريات بالدوري قد يؤثر على الإنتاج أمام الأهلي؟

- نعاني من ضيق في الوقت بين المباريات وهذا يؤثر عليّ في البرنامج التدريبي الذي أمنحه للاعبي فريقي، فآخر مباراة لنا كانت أمام الأسيوطي سبورت منذ يومين وسنواجه الأهلي يوم غد فهذا ليس من الطبيعي أن نواجه فريقين في أقل من ثلاث أيام بالدوري واللاعبين لم يعتادوا على ذلك عكس لاعبي الأهلي.

· ما سر الانسجام السريع لخالد قمر مع الانتاج الحربي؟

- خالد قمر ليس بغريب عليّ، فكنت مديره الفني عندما كان بالاتحاد السكندري الموسم الماضي وتربطنا علاقة قوية جداً حتى بعد عودته للزمالك في بداية الموسم، فأنا على دراية كبيرة بإمكانياته الفنية وأعرف كيف أستفيد منه جيداً في المباريات، فهذا الانسجام ساعده على التألق مع الإنتاج الحربي.

· كيف تعاملت معه خاصة وأنه لم يُشارك مع الزمالك بشكل أساسي؟

- تعاملت معه بشكل نفسي قبل التعامل معه بشكل فني؛ لتأهيله بشكل جيد تمهيداً للمشاركة في المباريات، مثلما ذكرت تربطنا علاقة جيدة وهذا ساعدنا كثيرا في العودة لمستواه المعتاد.

· هل جددت عقدك مع الإنتاج الحربي؟

- لم أجدد حتى الآن بشكل رسمي ولكن مسألة التجديد شبه محسومة، فأشعر بالراحة بصفوف الفريق العسكري ومجلس الإدارة يتعامل معي بشكل أكثر من رائع وفي قمة الاحترافية.

· وما تعليقك على اتهام البعض لك بـ "تفويت" مباريات الأهلي؟

-  لا أقبل هذا الأمر و أرفض التعليق، لأن هذا من مساوىء الكرة المصرية أن يفكر البعض في هذا الأمر فالطبيعي أن أي مدير فني لا يحب الخسارة وأسعد يوم في حياتي عندما أفوز على الأهلي.. البعض يهاجم طارق يحيي المدير الفني لبتروجت عقب الخسارة أمام الزمالك واتهموه أيضاً بالتفويت وهذا ليس صحيحاً لأن أسعد يوم لطارق يحيي في حالة فوزه على الزمالك وليس العكس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa