شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يواجه الإنتاج و"متلازمة مختار" تتحدى قمة الـ"+21"

الأهلي

الأهلي

يلعب الأهلي أمام الإنتاج الحربي في الثامنة من مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ26 من الدوري الممتاز، في مباراة يأمل من خلالها الأحمر في استمرار مسيرة الانتصارات للمباراة الـ13 على التوالي.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويمتلك 66 نقطة، أما الإنتاج الحربي فيتواجد في المركز السادس ومعه 36 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1 على الانتاج الحربي.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز بتلك المباراة من أجل رفع فارق النقاط مع الإسماعيلي الوصيف إلى 21 نقطة، فيما يستطيع الإنتاج الحربي التقدم للمركز الخامس في حالة الفوز بالمباراة.

وبالرغم من أن مختار مختار لم يتمكن من تحقيق الفوز على الأهلي في بطولة الدوري إطلاقا منذ أول مواجهة أمام الأحمر في 2006، إلا أنه يمتلك رقمين اثنين من شأنها أن يشعرا متصدر جدول الترتيب بالقلق.

بداية لم يتمكن الأهلي من الفوز على مختار مختار في مباراتي الذهاب والعودة بموسم واحد منذ موسم 2009-2010 حين كان مدربا لبتروجيت.

ومنذ رحيل مختار مختار عن الفريق البترولي، لم يتمكن الأهلي من الفوز عليه مرتين في موسم واحد.

وفي إطار آخر، يعد الأهلي أكثر فريق تعادل معه مختار مختار متساويا مع انبي، بست مباريات في مسيرته مع كل الأندية التي دربها.

لكن يعد الأهلي أيضا هو أكثر فريق حقق الفوز على مختار مختار بـ11 مباراة، وبفارق مباراة واحدة عن الزمالك الذي فاز على مختار في 10 مباريات.

وتكونت قائمة الاهلي للمباراة من: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، حسام غالي، حسام عاشور، أحمد فتحي، عمرو السولية، محمد نجيب، وليد أزارو، جونيور أجايي، أيمن أشرف، مروان محسن، وليد سليمان، كريم نيدفيد، صبري رحيل، أحمد حمودي، محمد هاني، صلاح محسن، علي معلول، باكا، إسلام محارب.

أما الانتاج الحربي فقد ضمت قائمته: عامر عامر، لوي وائل، أحمد شديد قناوي، السيد الشبراوي، خالد قمر، عبد الرحمن بودي، أسامة محمد، أحمد شرويده، محمد محسن ليله، محمد موس، محمد عصام، معاذ الحناوي، محمد خليفة، عبد العذيذ موسي، إسلام رشدي، عباس اميرو، محمد عقل.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من: محمد فاروق ويعاونه هاني العراقي وسامي هلهل، وأحمد صالح حكماً رابعاً، وكل من محمود البنا وطارق مجدي حكماً خامساً.

0

إعلان

التعليقات