شاهد كل المباريات

إعلان

مران الزمالك.. عودة باسم.. جلال يجتمع بلاعبيه.. وبوكو يواصل التأهيل.. صور

مران الزمالك

مران الزمالك

انتظم باسم مرسي مهاجم الزمالك في مران فريقه بشكل طبيعي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

ويستعد الزمالك لملاقاة طلائع الجيش، الثلاثاء المقبل، في الجولة 27 من الدوري الممتاز.

وكان اللاعب يعاني من إصابة في الركبة أبعدته عن مباريات فريقه الأخيرة.

واستأنف الفريق تدريباته صباح السبت، على ملعب النادي، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، الجمعة، عقب الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين.

وعقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبيه قبل بدء المران، طالبهم فيها بضرورة مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وحسب مراسل يلا كورة فإن المدير الفني للفريق شدد على ضرورة الفوز في جميع المباريات المقبلة، بغض النظر عن نتائج المنافسين، من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد.

ومنح الجهاز الفني 8 لاعبين من الأساسيين الذين شاركوا في مباراة النصر الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين للدوري راحة من التدريب الصباحي للفريق، على أن يشاركون في المران المسائي.

وحصل كل من، أحمد الشناوي وطارق حامد ومحمد عبدالغني ومحمود عبدالعزيز ومعروف يوسف وحمدي النقاز وأيمن حفني وعبدالله جمعة، على راحة من المران .

وأدى  نانا بوكو مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية في المران الصباحي، وفقا للبرنامج العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها بشد في الخلفية، وتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات .

وخاض محمد مجدي مدافع الفريق تدريبات تأهيلية في ظل إصابته في الركبة التي أبعدته عن تدريبات الفريق الأخيرة.

وتواجد السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق في المران الصباحي، لكنه لم يشارك في التدريب بسبب الإصابة التي يعاني منها بالركبة وأبعدته عن مباريات الفريق مؤخرا.

وتواجد اللاعب بالمران من أجل الاطمئنان على آخر التطورات الخاصة بإصابته من قبل الجهاز الطبي للفريق، وقام بعرض الأشعة التي أجراها على الجهاز الطبي.

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر، علما بأن هذا الفارق قد يزيد إلى 21 نقطة، حال فوز الأهلي على الإنتاج الحربي، مساء السبت، بالجولة 26 من الدوري.

0

إعلان

التعليقات