شاهد كل المباريات

إعلان

جلال: لا يعنيني من يتحدث عن التراجع البدني.. وحامد دليل الاستحواذ

ايهاب جلال

ايهاب جلال

أعرب إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، رضاه عن مستوى فريقه في المباريات الأخيرة، رافضا الاتهامات الموجهة إليه بتراجع المستوى الفني والبدني، مستدلا بلاعبه طارق حامد.

وقال جلال في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه "الزمالك كان صاحب السيطرة خلال لقاء النصر (2-1)، وكان الأكثر فاعلية على المرمى من خلال الكرات العديدة والذي كان من الممكن ترجمتها إلى أكثر من هدفين".

وتابع "اختلاف أداء الفريق بين الشوطين الأول والثاني في مباراتي بتروجيت (3-1) والنصر (2-1) طبيعي"، مضيفا "يتغير الأداء إذا كان الفريق متقدما بثلاثية خاصة أمام بتروجيت، ولكن الأمر لم يصل إلى حد التراجع كما تردد".

وشدد مدرب الزمالك على رفضه لمقولة تراجع الفريق، مضيفا "الزمالك خلال المباريات السابقة سيطر سيطرة واضحة وكاملة، ولا أهتم بمن يرددون أن الفريق يعاني بدنيا".

وأردف "الدليل على عدم صحة ذلك أن الفريق يفوز ويقدم عروضا طيبة"، مؤكدا رضاه عن الأداء، وعن لاعبيه الذين يقدمون الفكر الذي يعمل عليه بشكل طيب، وأن هناك تحسنا كبيرا بخصوص ذلك.

وواصل "الفريق يسير بخطى ثابتة، الأهم بالنسبة لي هو الفوز، والشكل الذي أتمناه للزمالك سيتحقق في المستقبل، ولا يعنيني من يتحدثون عن الفريق وتراجعه بدنيا، لا أنظر إليهم، والدليل أنهم لا يكونون على ما يرام عندما يتولون قيادة الفريق".

وبرهن جلال على استحواذ فريقه خلال اللقاءات السابقة، بمعدل  قطع لاعبه طارق حامد للكرة، مضيفا "لقد أصبح قليلا بشكل كبير عن الفترة الماضية، كان يقطع الكرة أكثر من 20 مرة على سبيل المثال، وانخفض هذا المعدل إلى أقل من ذلك ، وفقا للإحصائيات، وهذا دليل على استحواذ اللاعبين على الكرة".

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر، علما بأن هذا الفارق قد يزيد إلى 21 نقطة، حال فوز الأهلي على الإنتاج الحربي، مساء السبت، بالجولة 26 من الدوري.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa