شاهد كل المباريات

إعلان

جلال يوضح.. سبب استبعاد إبراهيم والشامي.. واستعداداته للكونفدرالية

ايهاب جلال

ايهاب جلال

كشف إيهاب جلال المدير الفني للزمالك عن أسباب استبعاد محمد إبراهيم ومحمد الشامي، لاعبا الفريق من اللقاءات السابقة، مشيراً إلى أنه سيبدأ الاستعداد لبطولة الكونفدرالية عقب مباراة طلائع الجيش.

ويواجه الزمالك، الثلاثاء، فريق طلائع الجيش، في إطار الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وقال جلال في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه أن محمد إبراهيم يؤدي التدريبات بشكل طيب، مضيفا "أثق في قدرات الفنية، وكذلك الأمر بالنسبة لمحمد الشامي، وباقي اللاعبين الذين لا يشاركون".

وواصل "استبعاد محمد إبراهيم ليس له أي بعد آخر، سوى أنه استبعاد فني"، مدللا عل ذلك بقيامه بقيد اللاعب إفريقيا.

وأضاف "ماذا لو شارك اللاعب في اللقاءات، وظهر بشكل غير جيد؟، هل هذا سيكون جيدا"، مضيفا "لا أريد ان يحدث هذا الأمر، سيشارك قريبا".

وواصل "سيشارك الجميع في المباريات المقبلة، وفقا لحاجة الفريق، خاصة أن الفريق يضم العديد من اللاعبين في بعض المراكز"، مضيفا " هناك أمور وخطط فنية نسير عليها بالفريق".

وواصل المدير الفني متحدثا عن الشامي "أحمد مدبولي يشارك في اللقاءات السابقة، والشامي يكون خارج القائمة ، ويؤدي الفريق بشكل طيب ويحقق الفوز، هذا لا يقلل من الشامي بالتأكيد، ولكن سيقولون في حال استبعاد مدبولي، ما السبب".

وأضاف "هذه الأمور والأحاديث خارج حساباتي، ولا أنظر إليها، والمهم بالنسبة لي هو الفوز بأي مجموعه ستشارك ".

وأردف "كانت سياستي قبل تدريب الزمالك تعتمد على إراحة 6 أو 7 لاعبين كل فترة معينة، ولكن هذا الأمر لا يمكن حدوثه في الوقت الحالي، لرغبتي في تطبيق فكر معين بمجموعه من اللاعبين".

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر، علما بأن هذا الفارق قد يزيد إلى 21 نقطة، حال فوز الأهلي على الإنتاج الحربي، مساء السبت، بالجولة 26 من الدوري.

وفي سياق متصل، قال جلال إن فريقه سيستعد بشكل قوي لمواجهة وليتا ديتشا الإثيوبي، المقرر لها 7 مارس القادم، بذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشدد جلال على ثقته في قدرات وخبرات لاعبيه لتخطي هذا الدور من البطولة، مضيفا "أيمن حافظ مدير الكرة سيقوم بتوفير بعض الفيديوهات الخاصة بلقاءات الفريق الإثيوبي، وذلك للوقوف على مستواهم، ودراستهم بشكل جيد".

وختم "سأبدأ التحضير للمباراة، عقب مواجهة الجيش بالدوري مباشرة، وذلك نظرا لضيق الوقت".

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa