شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يقترب من نجمته الرابعة بالفوز على الانتاج لتستمر الانتصارات المتتالية

الاهلى خالد قمر

الاهلى خالد قمر

اقترب الأهلي خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدوري رقم 40 في تاريخه ووضع النجمة الرابعة على قميصه بالفوز على الانتاج الحربي، لتستمر سلسلة الانتصارات المتتالية.

وفاز الأهلي في ملعب استاد القاهرة بنتيجة 2-1 على الانتاج الحربي ضمن مباريات الجولة الـ26 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

وحقق الأهلي الانتصار رقم 13 على التوالي ليقترب من رقمه التاريخي الخاص بـ17 مباراة متتالية، ليستمر حسام البدري في تحطيم الأرقام القياسية.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة رقم 69 في صدارة الترتيب وبفارق 21 نقطة عن الزمالك وصيف المسابقة، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 36 نقطة في المركز السادس.

تفاصيل المباراة

وفي الدقيقة الأولى من أحداث المباراة، قام حكم اللقاء بإلغاء هدف أحرزه أحمد حمودي لاعب وسط النادي الأهلي بسبب التسلل.

وعاد حمودي في الدقيقة 10 ليسجل أول أهداف الأهلي في المباراة، بعدما استقبل تمريرة طولية رائعة من حسام عاشور، ولعب الكرة من فوق الحارس "لوب".

وقام محمد فاروق حكم المباراة بعد الاستعانة بالحكم الخامس باحتساب ركلة جزاء لصالح الانتاج الحربي بداعي لمسة يد على أيمن أشرف في الدقيقة 11.

وجاء خالد قمر مهاجم الانتاج الحربي بإحراز هدف التعادل في شباك محمد الشناوي من ركلة جزاء في الدقيقة 12، بعدما نجح في خداع محمد الشناوي.

وواصل الأهلي ضغطه وكاد أن يتقدم بهدف ثاني عن طريق صلاح محسن مهاجم الفريق في الدقيقة 20 لولا ثبات دفاع الإنتاج الحربي.
 
وفي الدقيقة 25، قام دفاع الانتاج الحربي بتشتيت الكرة من أمام وليد أزارو وحرمانه من إحراز الهدف الثاني للأهلي بعد عرضية رائعة من علي معلول.

وأهدر أزارو هدفا جديدا للأهلي في الدقيقة 26 بعد عرضية من أحمد فتحي لعبها من ركلة ركنية، لتذهب رأسية ازارو أعلى عارضة حارس الانتاج.

وقام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بالدفع بوليد سليمان بدلا من أحمد حمودي، الذي خرج من الملعب متأثرا بالإصابة.

وفي الدقيقة 48، سدد وليد سليمان كرة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لكن اصطدمت الكرة بعارضة الانتاج الحربي لتحرم الأهلي من هدف ثاني.

وأهدر جونيور أجايي فرصة هدف محققة للأهلي في الدقيقة 58 والمرمى خالي أمامه بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من وليد أزارو.

وقام البدري بالدفع بإسلام محارب تغيير ثاني للنادي الأهلي، وسحب حسام عاشور لاعب الوسط المدافع من الملعب في الدقيقة 63.

وانقذ عامر عامر حارس الانتاج الحربي فريقه من هدف محقق كاد يسجله وليد أزارو في الدقيقة 65 بعد تمريرة سحرية من جونيور أجايي.

وفشل صلاح محسن في استغلال فرصة سقوط الكرة من يد حارس الانتاج بالدقيقة 72، وسدد كرة بعيدة عن المرمى، ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 77، سجل أجايي الهدف الثاني للنادي الأهلي بعدما ابعد حارس الانتاج تسديدة قوية من السولية، لتصل لأجايي الذي سددها في المرمى.

7

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa