شاهد كل المباريات

إعلان

عنتر يوضح.. كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك.. تغيير الاتفاق ومكالمة مرتضى

محمد عنتر

محمد عنتر

قام محمد عنتر لاعب وسط نادي الزمالك بتوضيح كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك معه، وكيف كان قريبا من القلعة الحمراء وتحول بعد ذلك للقلعة البيضاء.

وتعاقد الزمالك مع محمد عنتر لاعب الأسيوطي سبورت السابق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مقابل 15 مليون جنيه مصر، في صفقة هي الأغلى، حتى حصل الأهلي على صلاح محسن مقابل ما يزيد عن 30 مليون.

وأشار عنتر في تصريحات لقناة "سي بي سي اكسترا" "الأهلي أول من بدأ التفاوض معي في الموسم الماضي، اشكر علاء ميهوب وهشام حنفي على ما قدموه لي من دعم في الفترة السابقة".

وواصل "البعض تعجب من تمسك علاء ميهوب بتعاقد الأهلي معي، وكان دائما يتصل بي لكي يجعلني أرفض بعض العروض من أجل الانتقال للأهلي، لكن لا أعلم سر عدم انضمامي للقلعة الحمراء".

وأضاف "من خلال تامر النحاس بدأت مفاوضات الزمالك ورغبتهم في التعاقد معي والتواصل مع الأسيوطي، الأهلي علم بتلك المفاوضات وبدأ في تجديد التفاوض".

واستمر "جلسة حدثت بين الأهلي والأسيوطي، تم الاتفاق على المقابل، قالوا انهم سوف يتصلون بالكابتن محمود الخطيب لإبلاغه بالتفاصيل ووجدوه نائما، وبالتالي تم الحديث عن أن خلال ساعت سوف يتم انهاء الأمر".

وأكمل "بعد ذلك تغيير الاتفاق وقالوا انهم يرغبون في استعارتي مقابل 5 مليون جنيه للتجربة وبعد ذلك اتمام التعاقد، لا اعلم أيضا سر ما حدث، وبدأت مفاوضات الزمالك من جانب اسماعيل يوسف وأحمد مرتضى".

وتابع "ايضا جلسة اخرى حدثت ليلا، ابلغني علي ماهر ومحمود الأسيوطي وهادي خشبة انني قريب من الأهلي، مرتضى منصور اجرى اتصالاته وخلال نصف ساعة انهى كل الأمور".

وصرح "كنت في السيارة انتظر القرار النهائي، اتجه للأهلي او الزمالك، اتصلوا بي في الأسيوطي وقالوا أن الزمالك انهى كل الأمور ووافق على الطلبات المالية، ومرتضى منصور قال انتظركم للحصول على الأموال".

واختتم تصريحاته قائلا "كنت اتمنى اللعب تحت قيادة ايهاب جلال وقت كان في المقاصة، سبحان الله، نحن الأن في نادي الزمالك".
 

683

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa