شاهد كل المباريات

إعلان

الاهلى

الاهلى

قال ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، إنه لابد من دراسة ظاهرة النادي الأهلي، لافتا إلى أن لاعبو الفريق القاهري يمتلكون دوافع غير عادية لتحقيق الفوز في كل المباريات.

وكان الأهلي حقق الانتصار الثالث عشر على التوالي بالفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 2-1، في الجولة 26 من الدوري الممتاز، ليواصل الابتعاد بصدارة الدوري، ويقترب من تحقيق اللقب.

وأضاف مدرب سموحة في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لاعبو الأهلي لديهم دوافع غير عادية للفوز، الأمر غير طبيعي ولابد من دراسته".

وأكمل: "ميزة الأهلي دائما أنه يقاتل على الفوز حتى اللحظة الأخيرة بغض النظر عن موقفه في البطولة، سواء كان متصدرا أو متراجعا في الترتيب، الأهلي يريد الفوز دائما".

وعن تعادل فريقه مع الرجاء، السبت، في الجولة ذاتها، قال عبد الرازق "لم نقدم المستوى المطلوب خلال المباراة، كنا الأفضل في الاستحواذ، لكن الرجاء كان الأخطر".

وأضاف "سموحة لعب على الفوز والحصول على الثلاث نقاط للوصول إلى المربع الذهبي، وتغييراتي في الشوط الثاني منحت الأفضلية للفريق في الأداء لكن اللقاء انتهى بالتعادل".

وأردف: "سموحة أهدر 3 فرص في الشوط الثاني فيها أضاع الرجاء فرصتين، وأرى أن النتيجة عادلة للفريقين نظرا لأدائهما خلال المباراة".

وأكمل: "نلعب على الوصول للمربع الذهبي ولدينا 4 مباريات مقبلة على ملعبنا أمام الإسماعيلي والاتحاد والمقاولون والمقاصة، وهدفنا الحصول على أكبر عدد من النقاط في هذه المباريات ".

4123

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa