شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب إنبي السابق يكشف.. قيمة صفقة محسن.. وهل تمرد من أجل الأهلي

صلاح محسن

صلاح محسن

أعلن طارق عبد الله، المدير الفني السابق لفريق إنبي، عن قيمة صفقة انتقال صلاح محسن، مهاجم الفريق البترولي السابق، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال عبد الله في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي كانت قيمتها 35 مليون جنيه حصل عليها نادي إنبي".

ولم يعلن الناديين عن القيمة الحقيقية للصفقة، لكن الأهلي وجه الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي، لتحمله قيمة الصفقة.

وواصل مدرب إنبي السابق "فارق السعر في الدولار هو الذي تسبب في هذا الرقم الكبير، والذي يعد الأكبر والأضخم في تاريخ الكرة المصرية".

وقال مدرب إنبي السابق "صلاح تلقى عرضا من النمسا وصلت قيمته بالمصري 35 مليون جنيه، واللاعب رفضه، لكن هذا العرض تسبب في رفع قيمة الصفقة".

وأكمل "كنت أفضل أن يخرج صلاح للاحتراف الأوروبي، لكنه فضل الأهلي، وأعتقد أن ظهوره الحقيقي سيكون في الموسم المقبل، واللاعب سيكون مفيد للغاية للقلعة الحمراء".

وختم "اللاعب لم يتمرد ضد إنبي لإجباره على الانتقال للأهلي، لكنه فقد تركيزه في الفترة الأخيرة بسبب التفكير في الانتقال للأهلي".

7

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa