شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يعلن حجم إصابة حمودي.. واستمرار غياب السعيد

أحمد حمودي

أحمد حمودي

أعلن الأهلي حجم إصابة لاعب الفريق أحمد حمودي، التي تعرض لها في مباراة الإنتاج الحربي التي انتهت لصالح المارد الأحمر (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري.

وأكد الجهاز الطبي أن الفحوصات التي أجراها اللاعب أكدت إصابته بالتواء في الأنكل، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام الداخلية يوم الأربعاء المقبل، حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي.

وأشار الأهلي إلى أن نتيجة الآشعة التي أجراها حمودي ستحدد مساء اليوم الأحد مدة غيابه عن الملاعب وموعد عودته للتدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

وكان حمودي أنهى صيامًا تهديفيًا دام مع الأهلي 8 أشهر بعد إحرازه هدف افتتاح التسجيل ضد الإنتاج الحربي، قبل أن يغادر ستاد القاهرة للإصابة قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول.

من جانبه، تأكد غياب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، عن مواجهة الداخلية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية تعرض له أمام الأسيوطي، أبعده عن المشاركة أمام النصر والإنتاج.

ويخضع السعيد حاليًا لبرنامج تأهيلي، تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، ويحتاج اللاعب إلى أسبوع للعودة، وفقًا لتقديرات الجهاز الطبي.

وظهر السعيد في ملعب "مختار التتش" أمس السبت، حيث بدأ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وأدى تدريبات خفيفة تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.

كما يخضع الظهير الأيمن باسم علي لفحص طبي اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد شكواه من نزلة برد والتهاب رئوي حاد، بجانب إصابته في العضلة الأمامية.

ويستأنف الفريق الأحمر تدريباته تحت قيادة حسام البدري في الثالثة والنصف عصرًا استعدادًا لمواجهة الداخلية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري بـ69 نقطة بعد تحقيق 13 انتصارا متتاليا، فيما يخوض الداخلية بقيادة علاء عبدالعال مواجهة الأحمر جريحًا بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية، ليحتل المركز الـ12 بـ30 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa