شاهد كل المباريات

إعلان

العتال: من يقود الزمالك يجب أن يكون قدر قيمته.. وما حدث في الجلسة غير طبيعي

هاني العتال

هاني العتال

أكد هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم تحرير محضر للجلسة التي عقدت صباح اليوم الأحد لمجلس القلعة البيضاء.

وشدد العتال في تصريحات عبر إذاعة إنرجي على أن ما حدث في جلسة اليوم غير طبيعي، مؤكداً على ضرورة أن يكون من يقود الزمالك على قدر قيمته.

وقال نائب رئيس الزمالك: "منذ انتهاء الانتخابات الماضية لم يتم عقد أي اجتماعات سوى في شهر يناير الماضي، ولم يتم عمل محضر للجلسة حتى الآن".

وأكمل: "الاجتماعات كانت تشمل عقود اللاعبين وعدد من الأمور الإدارية المالية، وتم إتخاذ قرارات بشأنها دون عمل محضر للجلسات أيضاً".

وأضاف: "تلقيت دعوة لحضور اجتماع المجلس اليوم، الدعوة وصلتني قبل الموعد بـ45 دقيقة فقط، وهذا أمر غير طبيعي ودائماً ما يتكرر في نادي الزمالك".

وتابع: "وصلت للنادي متأخراً 30 دقيقة وفوجئت بنهاية الجلسة ورحيل رئيس النادي، وقالوا لي أنه لا يوجد محضر للجلسة أو جدول للأعمال".

واختتم: "من يقود الزمالك يجب أن يكون على قدر قيمة الزمالك وأكبر جمعية عمومية في تاريخ مصر والتي تعلم جيداً طبيعة ما يحدث داخل النادي".

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة صباح الأحد من أجل الدعوى لعقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة أزمة أرصدة القلعة البيضاء في البنوك.

25

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa