شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. تأكد غياب السعيد أمام الداخلية.. عودة حمدي وسعد.. واستشفاء للأساسيين

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أقيم مران الأهلي اليوم الأحد على ملعب مختار التتش في الجزيرة، تحت قيادة المدير الفني للفريق حسام البدري، وشهد عودة أحمد حمدي للتدريبات بعدما غاب لفترة بسبب الإصابة، إضافة إلى أداء العناصر الأساسية مرانا استشفائيا.

وفاز الأهلي أمس السبت على الانتاج الحربي في الدوري الممتاز، ويبدأ اليوم الإستعداد لمواجهة الداخلية في الجولة الـ27 من البطولة ذاتها يوم الأربعاء المقبل.

أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي، لتدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الجماعي، وشارك في الفقرة كلا من علي معلول وأيمن أشرف ومحمد نجيب وأحمد فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور وجونيور أجاي ووليد أزارو وصلاح محسن. 

وغياب اكرامي عن التدريبات الجماعية للاهلي بعدما حصل على تصريح من الجهاز الفني ولظروف خاصة باللاعب لم يتم الإفصاح عنها.

واكتفى سعد سمير بأداء تدريبات استشفائية تحت إشراف محمد أبو العلا، أخصائي التأهيل بصالة الجيمنازيوم، بعدما عاد من الراحة التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني وتغيب عن مران الجمعة، بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء تغيب على إثرهم عن مباراة الإنتاج الحربي.

وشارك أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الداخلية التي تقام الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام.

وتأكد غياب عبدالله السعيد، عن مباراة الداخلية، حيث يخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

و يحتاج السعيد إلى أسبوع للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق وفقا لتقديرات الجهاز الطبى.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa