شاهد كل المباريات

إعلان

نائب رئيس الزمالك ليلا كورة: تحويل أموال النادي لحساب زادة ليست جناية

أحمد جلال إبراهيم

أحمد جلال إبراهيم

أكد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك، أن تحويل أموال النادي لحساب هاني زاده عضو المجلس ليس جناية علي الإطلاق، وشدد في الوقت ذاته أن زاده لم يدخل جيبه مليم واحد من أموال النادي.

وقال المستشار أحمد جلال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"مبدئياً القرار الذي اتخذناه بتحويل أموال النادي القادمة من الخارج لحساب هاني زاده عضو المجلس جاء لظروف طارئه جداً وهي الحجز علي أموال النادي ، وكذلك الضرائب والتأمينات".

وتابع: "تحويل أموال النادي لحساب زاده ليس جناية خاصة وأن هناك محضر لمجلس الإدارة بذلك كما أن الجهة الإدارية المتمثلة في مديرية الشباب والرياضة لم تعترض في الموعد الذي كان محدداً لها، هنا أستطيع القول أن عدم اعتراضها في الموعد المحدد يساوي موافقتها علي القرار".

وواصل: "هاني زاده لم يستفاد من هذا الأمر بمليم واحد، كل ما يتردد أن القرار يعد إهدار للمال العام ليس صحيحاً ولم يحدث بمعني آخر لو جاء لحساب زاده البنكي 10 دولار النادي يحصل عليهم بنفس الرقم".

وأكمل: "السؤال هنا ماذا لو لم نقرر تحويل أموال النادي لحساب هاني زاده الإجابة الجميع كان سيتهمنا أننا مش عارفين نجيب فلوس النادي، أشير ما فعلناه كان صحيحاً ولظروف طارئة خاصة وأن أي أموال كانت ستدخل خزينة النادي لن نستطيع التصرف فيها".

وكان المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة قد قرر إيقاف عماد محمد طه وكيل مديرية الجيزة للرياضة عن العمل وإحالته للتحقيق لإصداره خطاباً لنادي الزمالك لعمل حسابات خاصة دون الرجوع إلى مدير المديرية.

كما قرر اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة إيقاف أحمد زكي مدير الشئون القانونية لإصداره خطاباً للزمالك دون الرجوع إلى مدير المديرية.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت التحقيق في البلاغات المقدمة من ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق لإيداع أموال النادي في حسابات هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي الأبيض.

وفوجئ مسئولو التحقيق بأن مجلس الزمالك حصل على موافقات من المديرية بعد قرار مجلس إدارة النادي باتخاذ هذه القرارات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa