شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة: سنحدد موقف الشحات بعد نهاية إعارته.. ونرحب برحيل ثلاثي الفريق للزمالك

حسين الشحات

حسين الشحات لاعب العين

أكد بكري سليم نائب رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، أن ناديه سيحدد مصير حسين الشحات المعار إلى صفوف العين الإماراتي حتى نهاية إعارته. 

وكان حسين الشحات انتقل إلى صفوف العين منذ فترة الانتقالات الشتوية ليقدم مستوى رائعًا مع الفريق الإماراتي حيث سجل سبعة أهداف حتى الآن وصنع تسعة أهداف. 

وأضاف نائب رئيس المقاصة في تصريحات لـ"يلا كورة" مساء الجمعة :"لم يصلنا أي عرض رسمي من جانب نادي العين الإماراتي لشراء الشحات". 

وتابع :"موقف رحيل الشحات سوف يتم تحديده بعد نهاية إعارته، وقد يكون بعد كأس العالم إذا انضم إلى صفوف المنتخب".

وكان أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، أكد في تصريحات سابقة أن حسين الشحات أصبح قريبًا من الانضمام للمنتخب بعد مستواه الرائع الذي قدمه مع المقاصة منذ بداية الموسم والذي استمر مع العين أيضًا (طالع التفاصيل). 

وعن موقف ناديه من رحيل الشحات للأهلي، أجاب نائب المقاصة، قائلاً :"في حالة وصول عرض مالي متساوي مع العين ووجود رغبة من جانب اللاعب على الانتقال للأهلي سنوافق على بيعه للأحمر".

وتطرق "سليم" للحديث عن حقيقة وجود عرض من جانب نادي الزمالك لشراء ثلاثي المقاصة إيريك تراوري ومحمود وحيد وأحمد عبد العزيز، قائلاً :"لا توجد أي عروض رسمية من جانب الزمالك لشراء الثلاثي، ونؤجل بيع أي لاعب حتى نهاية الموسم".

وأكمل : في حالة وجود عرض مالي جيد من جانب الزمالك لشراء الثلاثي، بالإضافة إلى موافقتهم على العرض، سنرحب برحيلهم في فترة الانتقالات المقبلة لأننا نفضل الاستثمار في اللاعبين".

وأنهى رئيس المقاصة حديثه قائلاً :"لا أستطيع تحديد سعر محدد لبيع الثلاثي للزمالك، هذا من شأن مدير الاستثمار في النادي والذي يحدد مبلغًا حول بيع أي لاعب وبعدها يتم عرضه لرئيس مجلس الإدارة".

جدير بالذكر أن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، طالب بالتعاقد مع ثلاثي المقاصة إيريك تراوري ومحمود وحيد وأحمد عبد العزيز خلال سوق الانتقالات المقبلة (طالع التفاصيل). 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات