شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور ينتقد موقف الأهلي من "الأولترا".. ويطالب بحبس أعضاء الرابطة

مرتضى منصور

مرتضى منصور

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقف النادي الأهلي الرسمي من رابطة أولترا أهلاوي بعد الأحداث التي شهدتها مواجهة العملاق الأحمر أمام مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة. 

مرتضى منصور قال في تصريحات تلفزيونية:"متحدث الأهلي الرسمي يظن نفسه يعمل في رئاسة الجمهورية، ما يقوله غير صحيح، الأحداث التي وقعت في استاد القاهرة ليست من قلة مثلما يقول، التجاوز كان من المدرج بالكامل". 

مباراة الأهلي ومونانا شهدت هتافات من رابطة "أولترا أهلاوي" بأغنية "حرية" ضد الحكومة والنظام، فضلاً عن إشعال شماريخ وأحداث شغب تبرأت منها الرابطة الجماهيرية في بيان رسمي. 

وأضاف مرتضى منصور:"هذه الجماهير دخلت برغبة وإرادة مجلس إدارة النادي الأهلي، والإساءة لم تحدث من 10 أو 15 شخص كما يتردد، لقد كان هناك مدرجاً كاملاً يهتف ضد الدولة".

وواصل مرتضى منصور:"مشكلتنا هي الأيادي المرتعشة، والطبطبة، أما أنا فقد خضت حرباً ضد أولترا وايت نايتس وقطعت رأسهم وذيلهم، تحملت الهجوم بالرصاص الحي جراء ذلك، وواصلت مشواري ضد هؤلاء المجرمين".

وأنهى رئيس نادي الزمالك:"كان لا بد أن ينسحب وزير الشباب والرياضة ومحمود الخطيب عند سماع الهتافات المسيئة، لا أعرف عن أي حرية يتحدث هؤلاء، وما علاقتها بمباراة كرة القدم، الأولترا ليسوا أبنائنا، المجرمون ليسوا أولادنا".

واختتم مرتضى قائلاً:"الحل هو بتر هذا الكيان السرطاني، لدينا حكم نهائي باعتبارهم جماعة إرهابية مجرمة، ومن المفترض أنه بمجرد إعلان أي شخص عن الانتماء للأولترا يتم القبض عليه ويُسجن ثلاث سنوات".

33

إعلان

التعليقات