شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي: ننسق مع الداخلية للوصول إلى "المشاغبين" ومنعهم من حضور المباريات

جماهير الأهلي

أحداث شغب شهدها استاد القاهرة في مواجهة الأهلي ومونانا

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي عن تنسيق مجلس إدارة ناديه مع وزارة الداخلية والنيابة العامة من أجل الوصول إلى الجماهير التي افتعلت أزمة في مواجهة الأحمر الأخيرة ضد مونانا الجابوني.

وفي تصريحات تلفزيونية قال فؤاد:"هناك 2500 مشجع حضروا المباراة بعد أن قاموا بشراء التذاكر من خلالنا وتسجيل كل بياناتهم، سنحاول الوصول إلى المشاغبين".

وأضاف فؤاد:"محمود الخطيب رئيس النادي منزعج بشدة مما حدث، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة، لقد اتخذنا قراراً بمنع هؤلاء المشاغبين من دخول المباريات لعدة سنوات تحدد لاحقاً، لكن الآن نحاول الوصول إلى هويتهم".

الأهلي كان قد فاز على مونانا (4-0) بحضور جماهير في استاد القاهرة لأول مرة منذ نهائي الكونفدرالية عام 2014، لكن المباراة شهدت أحداث شغب تبرأ منها "أولترا أهلاوي" في بيان رسمي.

وتابع متحدث الأهلي:"أحداث الشغب حدثت من قلة مندسة لا يتعدى عددها عشرة أفراد، ونحن نرفض أي إساءة لأي مسئول في الدولة، وللحكومة بالطبع، زمن الفوضى ولى".

واعتبر فؤاد أن ما حدث كان أمراً مدبراً، مضيفاً:"هذه محاولة للوقيعة، وإلحاق الضرر بالنادي الأهلي ليُحرم من اللعب بجماهيره على استاد القاهرة مرة أخرى، فضلاً عن إثارة الجماهير في هذا التوقيت العصيب".

وأنهى متحدث الأهلي:"نتمنى أن تكون الكاميرات قد رصدت المشاغبين حتى ينالوا جزائهم بالقانون، أما جمهور الأهلي فهو دائماً محب لناديه ووطنه ويقدر الدور الوطني الذي يقوم به النادي الأهلي".

9

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات