شاهد كل المباريات

إعلان

فحص طبي لعاشور لتحديد موقفه من مباراة إنبي

حسام عاشور الاهلى الداخلية

حسام عاشور الاهلى الداخلية

يجري حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، فحصا طبيا، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادا لمباراة فريقه أمام إنبي، الأحد، في الجولة 29 من الدوري الممتاز.

وكان اللاعب اشتكى من آلام شديدة في الكتف بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام مونانا الجابوني التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وتعرض عاشور لكدمة شديدة في الكتف أثناء المباراة، وزادت شكوى اللاعب بعد المباراة قبل أن يفحصه طبيب الفريق.

ويخضع حسام عاشور لفحص طبي جديد على هامش مران الفريق، الخميس، لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي ومباراة الفريق المقبلة. 

ويعود الأهلي لمرانه الجماعي اليوم؛ استعدادا لمواجهة انبي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت.

وفي سياق متصل، يخضع رامي ربيعة، مدافع الفريق لفحص طبي جديد، الخميس، تحت إشراف الخبير الألماني الذي يشرف على عملية تأهيله وعلاجه الطبيعي.

 ومن المنتظر أن يحسم الفحص الطبي الذي يجريه اللاعب موعد عودته إلى القاهرة وبرنامجه التأهيلي الذي يخضع له خلال الفترة القادمة.

ويعاني ربيعة من قطع في العضلة الضامة وخضع للحقن بالبلازما على مدار الأسابيع الأربعة الماضية في ألمانيا، حيث ينتظم اللاعب في برنامج علاجي هناك.

ويستأنف الأهلي مرانه عصر الخميس، استعدادا لمواجهة إنبي.

وكان الجهاز الفني حرص على منح اللاعبين راحة من التدريبات، الأربعاء، عقب الفوز على مونانا برباعية دون رد، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا؛ لالتقاط الأنفاس قبل بدء الإعداد لمواجهة انبي في الدوري.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa