شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الإنتاج الحربي ليلاكورة: انتظرونا في المربع الذهبي الموسم المقبل

الإنتاج الحربي

فريق الإنتاج الحربي

أكد اللواء أشرف عامر رئيس نادي الأنتاج الحربي، أن هناك حالة من الأستقرار الإداري يعشها الفريق هذا الموسم.

وأشار أشرف في تصريحات خاصة لـ"يلاكورة" إلى أن المجلس حرص على التجديد لمختار مختار المدير الفني للفريق في الوقت الحالي، لعدم تشتيت فكر اللاعبين في الفترة الحالية.

وأردف أن الهدف في الموسم الحالي كان التواجد في وسط الجدول، وهذا تحقق بالفعل مؤكدًا أن الطموح ازداد واصبح هناك نية للتواجد في المربع الذهبي.

وتابع أن في الفترة الحالية ننظر لمستقبل الفريق في الموسم المقبل، لأن الهدف الأول سيكون التواجد في المربع الذهبي.

وأتم أن هناك نظرة مستقبلية  للفريق وهذا تبين في بيع عمر السعيد مهاجم الفريق لوادي دجلة، نجحنا في ضم خالد قمر بعد ذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

وأكمل: "احتفظنا بحقوقنا كاملة في صفقة عمر وتم وضع العديد من البنود أبرزها ٣٠٪ عائد بيع و ٢ مليون جنيه كحد أدنى في حالة احترافه نحصل عليهما."

وأضاف أن الإدارة في بداية الموسم تعاقدت مع فريق كامل مكون من ٢٠ لاعبًا وتم الإستغناء عن مثلهم، لأن كان هناك نية للنزول بالأعمار السنية عن الموسم الماضي، وبالفعل نجحنا في ذلك.

واسترسل لم نخشى الاستغناء عن اللاعبين أصحاب الأسماء المميزة والتعاقد مع لاعبين أصحاب فئات عمرية أقل، وهذا كان صعب تحقيقه للغاية ولكن مختار مختار نجحق في خلق حالة من الانسجام بين اللاعبين في وقت قليل جدا.

وقال نضع قطاع الناشئين في حسباتنا ولهم دور معنا هناك أكثر من خمس لاعبين من القطاع في الدرجة الأولى واثنان منهما يشاركان بصفة أساسية مع الفريق مصطفى الجمل و يوسف علاء، هناك أندية تضخ مبالغ مالية في التعاقد مع اللاعبين وترتيبهم في الدوري بعدنا بعدة مراكز. 

واختتم تصريحاته قائلا: نتعامل بأحترافية كاملة مع جميع اللاعبين في تعاقداتهم معنا، الذي لا نريده معنا نبلغه قبل انتهاء الموسم بشهر للبحث عن وجه أخرى له.

0

إعلان

التعليقات